رئيس التحرير
عصام كامل

بالأبيض.. شفيقة تطل على نجيب زاهي زركش في حلم لا يخلو من الألغاز | فيديو

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش
شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 ظهور شفيقة في حلم رآه نجيب وهو نائم بعد سهرة قصيرة مع طريف، وذلك للمرة الأولى منذ وفاتها حيث ظهرت شفيقة بملابس بيضاء وطمأنته عليها، وكان الحلم له علاقة بالأبناء الثلاثة وحول كيفية معرفة ابنه من بين الأولاد الثلاثة وشددت شفيقة على أنه لابد أن يبحث نجيب بقلبه عن ابنه،  كما ظهر في الحلم أيضًا سامر بك الذي سهر معه نجيب ليلة وفاته في المستشفى.


مؤنس
كما شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 ذهاب مؤنس إلى نجيب من أجل استشارته في أمر زواجه من نهى ابنة عامل البوفيه في شركة والده، ولم يسانده نجيب كما كان يريد مؤنس، بينما ظهر في شقة مسعد أنه يستخدم كتاب قواعد العشق الأربعين كمدخل للفتيات لكسب ودهن معترفًا أنه مريض بهذا الأمر وأنه يتمنى كذلك أن يجد الحب لا أن يُحًب فقط.

 
وفاة والد سعيد
وحاول طريف إقناع نجيب أن يفتح نتيجة التحاليل بمعرفة ابنه ولكن نجيب يرفض لأنه يخاف، وتوفى والد سعيد وحضر نجيب العزاء وشعر بالأسى تجاه سعيد وطالب بمنحه مكافأة أما سعيد فقد حرص على مواصلة مسيرة والده بأن يحمى الحارة التي يعيش بها مقابل إتاوة، وطلب نجيب في الأخير مقابلة الأبناء الثلاثة والسهر معهم لمعرفة من منهم الأقرب إليه.

أجور الممثلين
وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".

تقديرات جزافية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان
الجريدة الرسمية