رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باسم سمرة ينهار بعد وفاة روجينا فى "بنت السلطان" | فيديو

باسم سمرة
باسم سمرة
دخل الفنان باسم سمرة الذى يجسد شخصية "حمو"، تاجر المخدرات في مسلسل "بنت السلطان"، في نوبة من البكاء الحاد، وأصيب بالانهيار، بعد رؤيته لجثة الفنانة روجينا فى المستشفي بعد وفاتها، عقب انتحارها تحت عجلات القطار، والذى اعتقد أنها "عزة" التي كان يحاول الزواج منها.



فى هذا السياق، لم تكن "عزة" الذى يريد حمو الزواج منها هي التى توفيت،وإنما "منار" الشخصية الثانية التى تجسدها روجينا ضمن أحداث المسلسل، بعد أن ظهرت فى ثاني حلقات العمل الدرامي.

"انهيار باسم سمرة"



"أحداث الحلقة الثالثة"

وكانت أحداث الحلقة الثالثة من "بنت السلطان"، شهدت أحداث مثيرة بوقوع الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، فى ورطة واتهامها بالشروع في القتل. 



"شبيه بنت السلطان"
مع وصول روجينا لمحافظة الإسكندرية للهروب من حمو "تاجر المخدرات" الذى طلب منها الزواج إجباريا، تفاجأت بظهور شخصية أخرى تشبهها تمامًا، وتخبرها بأنها تعلم عنها كل شيء وتعطي لها شنطة، توضح لها بأن هذه الشنطة بها الكثير من الأشياء التي تساعدها في حياتها، وتتركها دون أن تكشف شخصيتها وترمي بنفسها تحت عربات القطار، لتنتهي الحلقة بهذا الإطار.

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وبيومى فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازى ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون «روجينا» مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذى يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقى.
Advertisements
الجريدة الرسمية