رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بإطلالة جذابة.. ميرهان حسين تحتفل بـ"اليوم العالمي للمرأة"

ميرهان حسين
ميرهان حسين
احتفلت الفنانة ميرهان حسين، بـ اليوم العالمي للمرأة، بإطلالة جذابة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وشاركت ميرهان حسين جمهورها بصورة، معلقة عليها: "تحية لكل امرأة .. قوية.. حنونة.. صابرة .. محبة .. مبتسمة رغم الصعاب .. قادرة على التغيير.. مصدر حب و أمان و عطاء.. تحية لكل النساء Happy international women’s day ladies يوم المرأة العالمي".


وكانت ميرهان حسين أثارت ضجة عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الايام الماضية بعدما نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي تقارن نفسها بالنجمة العالمية كيم كاردشيان.

وظهرت مريهان حسين في الفيديو وهي تقارن بينها وبين كيم كاردشيان في الإطلالات وتركت الحكم للجمهور.

ميرهان حسين وكيم كاردشيان
وتصدرت ميريهان حسين، مؤخرا تريند مؤشر البحث "جوجل" وذلك بعدما أكدت أن تشبيهها بالنجمة العالمية كيم كارديشيان لا يزعجها، وقالت "حسين": "انا كيم كاردشيان للناس الغلابة بس جسمي طبيعي".

وتبلغ ميريهان حسين من العمر 39 عامًا وشاركت في بطولة عدة أفلام أبرزها "عمر وسلمى"، و"فوبيا" و"الهرم الرابع".

وعن سر عدم زواج ميريهان حسين حتى الآن والحقيقة وراء ذلك التي كشفتها الفنانة في أكثر من تصريح ولقاء، مؤكدة رفضها لفكرة الارتباط .

وقالت: "في الحقيقة أنا أعشق الحرية، ولا أحب القيود في حياتي، وأرفض العيش في حياة مزيفة، ومن الصعب أن أمثل على الطرف الآخر، وهذا مستحيل، لأن الرجال في غالبيتهم لا يمنحون المرأة الحرية".

وكانت ميريهان حسين حققت نجاحا كبيرا السنوات الماضية بمشاركتها في بطولة عدد من المسلسلات منها ختم النمر وعلامة استفهام وقيد عائلي وأيوب.

آخر أعمال مريهان حسين
يذكر أن ميرهان حسين شاركت في بطولة مسلسل "ختم النمر" مع الفنان أحمد صلاح حسني، وظهرت كضيفة شرف في حلقات مسلسل "رجالة البيت" الذي عُرض في الماراثون الدرامي رمضان 2020.

مسلسل ختم النمر
مسلسل "ختم النمر" الذي عرض على شاشة الحياة، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدي الشامي، وفاء سالم، عفاف شعيب وهو من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية