Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انهيار هنادي مهنا حزنا على وفاة والدة زوجها أحمد خالد صالح | فيديو

ثقافة وفنون

سيد حسن

أنهارت منذ قليل أسرة الفنان الراحل خالد صالح فور وصول جثمان زوجته والدة الفنان أحمد خالد صالح إلى مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة استعدادا لتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بعد صلاة الظهر.


ودخلت ابنة الفنان الراحل خالد  صالح في نوبة بكاء مع الفنانة هنادي مهنا زوجة أحمد خالد صالح فوروصول الجثمان إلى المسجد.

وكان جثمان والدة الفنان أحمد خالد صالح وصل منذ قليل إلى مسجد  عمرو بن العاص بالقاهرة، استعدادا لاقامة صلاة الجنازة على روحها بعد صلاة الظهر.

وكانت الفنانة هنادي مهنا أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن موعد ومكان إقامة صلاة الجنازة على والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعد رحيلها في الساعات الأولى من اليوم السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

وكتبت هنادي مهنا قائلة: "توفيت الي رحمة الله حماتي  الدكتورة هالة زين، ان لله وانا اليه راجعون وستقام صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر".

وفاة والدة أحمد خالد صالح 
وأعلن الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" عن وفاة زوجة الفنان خالد صالح متأثرة بفيروس كورونا.

وكتب خالد الصاوي على صفحته ناعيًا: "لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم أخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى.. عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح".

وأضاف: "رحلت في أيام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

أحمد خالد صالح 
 وكان الفنان أحمد خالد صالح نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مؤخرا صورة له مع والدته بعد إصابتها بفيروس كورونا، يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.


‏‪وكتب أحمد خالد صالح قائلا: "اللهم البسها ثوب الصحة و العافية و ارفع عنها و احرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها و اشفيها و اشفي مرضانا اجمعين عاجلاً غير اجلاً يا ارحم الراحمين و صلي الله وسلم على سيدنا محمد و علي اله و اصحابه اجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا علي كل غالي لينا و يعدي الفترة دي علي خير يا رب"، قبل أن تتوفى اليوم السبت متأثرة بفيروس كورونا
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements