رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهيار هالة صدقي بالبكاء حزنا على والدتها: "أنا سبب قهرتها وموتها"| فيديو

فيتو
Advertisements
انهارت الفنانة هالة صدقي من البكاء على الهواء خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" بعد تذكرها والدتها الراحلة.


حسرة الموت

وقالت: "أمي لو عايشة دلوقتي كانت هاتموت تاني من حسرتها عليا بسبب اللى حصل من جوزي معايا".

سبب الوفاة

وأضافت: "السبب وراء وفاة أمي إنها جالها إعلان قضية عليا وبعدها توفت بسبب حرقة دم وكومة السكر عندها وتوفت وهي في البيت لوحدها وأنا كنت في الساحل".

عزاء زوجها

وأكدت: "لما جوزي جاء يعزيني رفضت عزائه لأنه كان السبب الكبير في وفاة أمي، ومشاكلي وجعت قلب أمي".


تقليد الأم

وتابعت: "بقول لأمي أنا بحاول أقلدك وأمشي على كل حاجة انتى عايزاها ولحد دلوقتي مش قادرة افتح دولابها لأنها كانت بتخاف على حاجتها، والبيت مقفول وبروح كل شوية أفتحه، أمي وحشاني جدا وكانت بتحبني جدا لأنى بنتها الوحيدة وكانت بتستخسر في نفسها كل حاجة علشان تكتبه باسم ولادي، ومفيش أم كانت بتعمل زيها وهي أم عظيمة واستحملت كتير".
  
وكشفت الفنانة هالة صدقي في لقاء سابق، عن تعرضها لمشكلات كبيرة مع طليقها قبل الانفصال، مؤكدة أنها تعرضت لما يمكن تسميته بالاستفزاز حيث كان يرغب في التواصل معها بينما كانت ترفض-حسب قولها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفشوا يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي" أن طليقها كان يستغل شهرتها  وهو ما أدى إلى الانفصال، لافتة إلى أن أبناءهما هم من يدفعون ثمن الطلاق.

ولفتت إلى أنه رغم انفصالها عن زوجها إلا أنها بعد الطلاق تبرعت بدمها لجد أبنائها من أجل تعلمهم التسامح، متابعة: "قلت لأولادي لو لك عدو وحسيت أنك تقدر تساعده وتنجيه لازم تقف معاه وتعمل كده لأن دي الرجولة والإنسانية، وأنا اتبرعت بدمي لجد أولادي بدون تفكير لحظة واحدة، واتربيت أن الواجب الإنساني يجب أن يعلو فوق الخلافات".

وأكملت: "آثار خلافاتي مع طليقي ستظل مستمرة العمر كله لأنه قطع فيا وشك في نسب أولاده  واتهمني بالاختلاس والاستيلاء على أمواله وعملى فضيحة وشوشرة، واعتذاره ليا بعد كده ووصفي بأني الأم العظيمة لا يكفي، ولم أكن منتظرة منه أن يعتذر لي وكان لا يجب أن ينشر حياتنا الخاصة على الملأ".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية