رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهار بجد وسقط أرضا.. نجل محمود عبد العزيز يروي شعور والده أثناء مشهد التنحي برأفت الهجان

فيتو
قال المنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز: إنه حضر تصوير مسلسل "رأفت الهجان" بأجزائه الثلاثة مع والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.


تنحي عبد الناصر
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "مشهدا النكسة وتنحي عبد الناصر في مسلسل "رأفت الهجان" كانا بالنسبة لنا لحظات رعب حقيقية".

بكاء محمود عبد العزيز
وأضاف: "أبويا محمود عبد العزيز في مشهد تنحي الرئيس جمال عبد الناصر بمسلسل "رأفت الهجان" فضل يعيط بجد حتى بعد ما خلص وطلع الأوضة ومفيش حد عارف يوقف دموعه".



سقوط محمود عبد العزيز
وتابع: "من كتر قهر وحزن أبويا في مشهد نكسة 1967 بالمسلسل سقط أرضًا، والمخرج يحيى العلمي لم يفهم حركات أبويا الغريبة التي أدت إلى سقوطه في النهاية".

وكشف كريم محمود عبد العزيز في نفس اللقاء، أن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز رغم عشقه مهنة التمثيل إلا أنه كان رافضًا دخوله هو وشقيقه كريم عالم الفن وهذا الوسط.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي" أن رفض والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز دخوله هو شقيقه كريم دخول عالم التمثيل من منطلق خوف الأب على أبنائه.

وتابع: "والدي محمود عبد العزيز كان عارف أن مهنة التمثيل شاقة ذهنيًا ونفسيًا وجسديًا لذلك كان يرغب في عدم دخوله التمثيل".

من جانبه قال كريم محمود عبد العزيز: "أبويا طلع كلامه صح في أن مهنة التمثيل شاقة ومفيش كلمة أبويا قالها لي في أي حاجة في الدنيا إلا وطلعت صح".

Advertisements
الجريدة الرسمية