رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انقلب السحر على الساحر.. «كيشو» يوقع بشقيقة باسل خياط في «حرب أهلية»

باسل خياط
باسل خياط
شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث انقلب السحر على الساحر حينما نجح "كيشو" في الإيقاع بـ"سارة" مروة الأزلي شقيقة "يوسف" باسل خياط، حيث قام "كيشو" بتصوير فيديو لايف تظهر فيه شقيقة باسل خياط في وضع مخل بغرفة النوم.





مسلسل حرب أهلية الحلقة 27


وكان باسل خياط "يوسف" اتفق مع "كيشو" على الإيقاع بـ"تمارا" جميلة عوض ابنة "مريم" يسرا، وابتزازها بمقاطع فيديو أو الزواج عرفيا منها، ضمن خطة الانتقام التي كان يوسف وضعها تجاه "مريم" و"فريدة" أروى جودة.


إلا أن أحداث الحلقة 27 من مسلسل حرب أهلية، أظهرت في آخر مشاهدها خداع "كيشو" لـ"يوسف" حيث قام بإقناع شقيقته "سارة" بالمجئ إليه في شقته ويقوم بتصويرها في الوقت الذي كان "يوسف" باسل خياط قام بالذهاب لـ"مريم"، ليريها ابنتها وهي في غرفة نوم "كيشو" بعد اتفاقهما.





إلا أنه يوسف يفاجئ بالفيديو حيث يرى شقيقته على سرير "كيشو"، وينهار وتنتهي الحلقة على ذلك.




وبذلك يكون من المتوقع أن تظهر الحلقة القادمة اتفاق "كيشو" مع "تمارا" جميلة عوض بعد أن أحبها بالفعل، ومن المرجح أنه يكون قد اتفق معها على "يوسف" باسل خياط، في إيذائه في شقيقته وأن ينقلب تخطيطه عليه.


فريق مسلسل حرب أهلية


ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية