رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهاء تصوير فيلم "وقفة رجالة".. اعرف موعد طرحه بالسينيمات

فيتو
أعلنت شركة سينرجي للإنتاج عن الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم "وقفة رجالة" ، وتقرر طرحه  بدور العرض السينمائية يوم الخميس المقبل، الموافق 14 يناير الجاري ليدخل منافسات موسم إجازة منتصف العام الدراسى.


تدور أحداث فيلم "وقفة رجالة" فى إطار لايت كوميدي حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم



الجدير بالذكر أن فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وامينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والفيلم من تأليف هيثم دبور، و إخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد الجنايني وسينرجي ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية.



وفي سياق آخر، يشارك النجم ماجد الكدواني في فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسني، والذي من المقرر عرضه خلال عام 2021 المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من حلا شيحا وسوسن بدر، قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.



و قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.


فيلم "مش انا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.
Advertisements
الجريدة الرسمية