رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. عرض الحلقة 7 من مسلسل أسقف زجاجية

أبطال أسقف زجاجية
أبطال أسقف زجاجية
يحظى مسلسل أسقف زجاجية باهتمام عدد كبير من جمهور وعشاق الدراما التركية في مصر وفي الوطن العربي، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن كل ما يتعلق بهذا المسلسل الناجح.


يمكن لمحبي المسلسل التركي أسقف زجاجية متابعة حلقة جديدة منه وهي الحلقة 7 اليوم الأربعاء، حيث أنه يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أسقف زجاجية كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، كما أنه يتم عرضها في الساعة السابعة بتوقيت مصر.

قصة المسلسل
تدور قصة مسلسل أسقف زجاجية حول جيم صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة الذى سيلعب دوره كوبلاى و ليلى التى تجسدها بانسو، حيث تنقلب المنافسة بينهما إلى قصة حب كبيرة


أبطال أسقف زجاجية
مسلسل "أسقف زجاجية" إخراج فهمي أوزتورك وتأليف ميريتش نوفيس ومن بطولة بانسو سورال، كوبيلاي آكا، أوتكو أتش، أحمد مليح يلماز، بيريل كيار، آيتن سويكوك، محمد بيلج أصلان، سيفانور جول، ألبير كوت، عزيز كانر إنان، جيزم إردم، إسماعيل كاراجوز.

الحلقة الأولى
وبدأ هذا المسلسل وانطلقت حلقته الأولى في شهر يونيو الماضي وبالتحديد في 9 يونيو الماضي، ولقد حققت الحلقة الأولى من مسلسل أسقف زجاجية نجاحًا لافتًا للأنظار وهذا ما دفع عدد كبير من الجمهور لمتابعة كافة حلقات المسلسل الذي يدور في إطار درامي رومانسي.

قناة العرض
وتستمر الحلقات الجديدة من مسلسل أسقف زجاجية Glass Ceilings، في الالتقاء بالجمهور على شاشة Show TV، في أمسيات الأربعاء في الصيف.

مسلسلات تركية صيفية
ومسلسل أسقف زجاجية ليس هو المسلسل التركي الصيفي الوحيد الذي يُعرض على الشاشات التركية فهناك عدد من المسلسلات التركية الأخرى على رأسها مسلسل لعبة الحظ والذي يدور حول اداء التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، ولن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية.

لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثت عنه، كما أن هناك مجموعة أخرى من المسلسلات الناجحة الأخرى التي يمكن مشاهدتها في الصيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية