رئيس التحرير
عصام كامل

"النمر" يفوت في الحديد.. شاهد لحظة إنقاذ محمد إمام لـ"الشيمي" من الحرامية بعد ضرب النار

فيتو
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل النمر للفنان محمد عادل إمام، تعرض "الشيمى" محمد رياض لسطو مسلح على محل الذهب الخاص به، بعد عودته من إتمام صفقة ذهب من أحد التجار، والتى تقدر بـ300 ألف جنيه.


"سطو مسلح على "الشيمي"

عند توجه "النمر" للمحل الخاص به بصحبة ابنه ومدير أعماله حجاج عبد العظيم، كان "كرم" محمد إمام يجلس على شباك الشقة التى يسكن فيها. 
 

بعد أن دخل المحل كل من "الشيمى" محمد رياض وابنه ومدير أعماله، إذ ببعض اللصوص الملثمون يلحقون بهم ويدخلون وراءهم المحل، ورأى "كرم" ذلك فتوجه على الفور للمحل، وقبل أن يصل، هددوهم اللصوص بالقتل إن لم يفتحوا لهم الخزنة، وقاموا بضرب ابن "الشيمى" فوق رأسه، وكذلك مدير أعماله حتى وصل "كرم" محمد إمام وضربهم ضربًا مبرحًا حتى فروا هاربين، ولكن قبل فرارهم أطلقوا النار على "الشيمى" محمد رياض وأصيب فى ذراعه ونقلوه على الفور إلى المستشفى. 

"يفوت فى الحديد"
من ناحية أخرى نجح النمر، من فك بعض الأقفال من يد أصدقائه، والذى كان سببا فى إنقاذهم من الموت والصراعات الأخيرة.



يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
الجريدة الرسمية