رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النمر الحلقة الـ 29 .. محمد عادل إمام يتعرض للخيانة

النمر
النمر
انطلقت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل "النمر"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام، والذي يجسد دور "نوح"، المتخفي فى النمر.

«محمد عادل إمام يتعرض للخيانة»



شهدت أحداث الحلقة، مفاجأة  بعد أن علمت شمس "نرمين الفقي" من شقيقها عنتر "بيومى فؤاد" أن خالد الشيمى "مؤمن نور" قد جند أحد رجال النمر "محمد إمام" وقامت على الفور بإبلاغه، فأخذ احتياطاته ووضع ألماظ مضروب بدل الذهب في سيارتين تحركا مع رجاله، وبالفعل قامت ملك بسرقة الألماظ من سيارة، كما قام عنتر بسرقة السيارة الثانية. 

فيما كشف النمر لعامر "أحمد عبد الله محمود" أن هناك خائن بينهم، فقال له إن الخائن هو سكلانس "محمود حافظ" وجعله يشاهد صورة تجمعه بملك "هنا الزاهد" فذهب على الفور وواجه سكلانس الذى أنكر فأخذه عامر وكذلك مهندس الكمبيوتر الذي شك النمر أنه متواطئ معه وضربوهم ضربا مبرحا، ووقع عامر بلسانه أن سكلانس قام بسرقة الخنجر فشك فيه النمر لأنه لم يقل لأحد أن الخنجر قد سرق. 

النمر يتعرض للسرقة


وشهدت الحلقة السابقة تعرض الفنان محمد عادل إمام للسرقة، والذي فجَّر مفاجأة للشرطة بعدما تسبب في أزمة لـ"الشيمي وشمس".

ملخص النمر

وشهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث، حيث كان النمر "محمد إمام" يشعر بالخطر من درويش الهواري والجماعة الإسلامية والذين نصب عليهم في صفقة سلاح كبيرة وأخذ النقود والسلاح وهرب. 

اتفق "النمر" مع الجماعة الإسلامية على أن يستلموا السلاح من درويش الذي نصب عليهم فى الأصل، واتفق كذلك مع درويش على نفس الموضوع، وذهب كل منهم للمخزن الذي أخبرهم عنه النمر.

وكان النمر معهم، وبمجرد دخولهم جاء البوليس، ولم يتمكنوا من الهرب متلبسين بالسلاح والنقود المزورة والتى قيمتها خمسة ملايين دولار، وكانت تلك النقود التى أخذها النمر من شمس "نرمين الفقى"، وبذلك استطاع التخلص منهم معا. 

"مسلسل النمر".. من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.
Advertisements
الجريدة الرسمية