Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النجمة أماندا سيفريد تستعرض فستانها وساعتها في حفل جولدن جلوب 2021

ثقافة وفنون 870
أماندا سيفريد

سارة عبد المجيد

كشفت النجمة العالمية أماندا سيفريد عن فستانها الرائع التي تشارك به ضمن فعاليات النسخة الـ78 لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 من منزلها في لوس أنجلوس، خوفًا من فيروس كورونا الوبائي.



وأذهلت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا بفستانها باللون الوردي بتوقيع أوسكار دي لا رنتا ومجوهرات من Forevermark، كما أكملت أماندا إطلالتها بساعة ماركة Jaeger ‑ LeCoultre وأحذية Stuart Weitzman ومكياج من Lancôme.


يشار إلي أنه تم ترشيح أماندا في حفل توزيع الجوائز السنوي عن دورها في دور "ماريون ديفيز" في "فيلم  مانك"، الفيلم الذي حصل على خمسة ترشيحات أخرى، بما في ذلك أفضل فيلم درامي وأفضل إخراج.


وتنطلق بعد قليل وتحديدا في الثالثة من فجر اليوم الإثنين، فعاليات النسخة الـ78 لحفل توزيع جوائز Golden Globes وهو الحفل الذي يقام لأول مرة بشكل افتراضي؛ بسبب فيروس كورونا الوبائى وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم.

ويشارك المرشحون عن بُعد، فلن يكون هناك أي تجمع للنجوم المرشحين للجوائز، وسينطلق جولدن جلوب في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، بتقديم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما ستقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب كورونا.


الجدير بالذكر أن من بين أبرز المتنافسين في فئات الأفلام، كل من: "The Trial of the Chicago 7" و"The Father" و"One Night in Miami"، ومن بين أفضل المرشحين فى الدراما "The Queen’s Gambit" و"The Undoing" و"The Crown".

ومن أبرز بين المرشحين لحصد جائزة أفضل ممثلة، النجمة العالمية فيولا ديفيس عن دورها في فيلم Ma Rainey's Black Bottom، وفانيسا كيربي عن أدائها في فيلم "Pieces of a Woman"، وفرانسيس مكدورماند عن دورها في بطولة الفيلم المستقل Nomadland.

ذلك وينافس كل من ريز أحمد عن دوره فى "Sound of Metal" والراحل تشادويك بوسمان "Ma Rainey’s Black Bottom" وديلروي ليندو "Da 5 Bloods" على جائزة أفضل ممثل.

وتعد جوائز جولدن جلوب واحدة من أهم الجوائز الأمريكية التى تمنح لأفلام ونجوم هوليوود والتى يصوت عليها حوالى 90 من صحفي الوكالات الأجنبية فى الولايات المتحدة، حيث يعتبر أول حفل فنى متلفز هذا العام منذ بدء أزمة وباء كورونا وما خلفه من سلسلة من التأجيلات المختلفة.

وأعلنت جمعية الصحافة الأجنبية فى هوليوود، وهى المؤسسة المُنظمة للحفل، أن سفراء جلوبز لهذا العام الذين سيساعدون فى توزيع الجوائز هم ساتشيل وجاكسون لي، أبناء المرشح سبايك لي، والذى ترشح ثلاث مرات لجولدن جلوب والمنتج تونيا لويس لي. وتعد تلك المرة الأولى فى تاريخ HFPA التى يتولى فيها شقيقان ملونان هذا المنصب، بالإضافة إلى كون جاكسون أول سفير أسود من الذكور.

وبالنسبة للجوائز على هامش الحفل، ستحصل جين فوندا على جائزة سيسيل بى ديميل، بينما سيكرم نورمان لير على جائزة كارول بورنيت.

وتم الإعلان عن قوائم المرشحين للجوائز فى 3 نوفمبر، لكن أهم ما لفت الأنظار فيها هو وجود ثلاث مرشحات عن جائزة أفضل مخرج هم رجينا كينج، وكلوى تشاو، وإيميرالد فينيل، بينما عدد النساء الذين ترشحوا لتلك الفئة على مدار سنوات الجولدن جلوب الـ78الماضية هم خمسة فقط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements