رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموت يفجع الفنان أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت
أعلن الفنان أحمد رفعت عن وفاة عمته، من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب أحمد رفعت؛ "البقاء لله عمتي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون"


وشارك الفنان أحمد رفعت في مسلسل "الاختيار 2" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من النجوم، وعرض ضمن الماراثون الرمضاني.

وجسد الفنان أحمد رفعت دور الضابط الشهيد أحمد جاد جميل الذي استشهد خلال معارك شرسة بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية في "الواحات"، واستطاع "رفعت" لفت الأنظار وتلقي ردود أفعال إيجابية لبراعتة في لعب الدور، وجاء ترشيحه للدور من قبل المخرج بيتر ميمي بمشاركة مع القائمين المراجعين الأمنية في المسلسل.

وكشف أحمد رفعت تفاصيل دوره في المسلسل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا:" بذلت الكثير من الجهد لخروج المشاهد بشكل يليق بالجمهور، واستعددت للدور بشكل كبير وقمت بالبحث عن ادق تفاصيله وكل ما يحيط به". وأضاف:" مشهد معركة "الواحات" من أصعب المشاهد التي واجهتني أثناء التصوير لأننا كنا نسعى ونبذل الكثير من الجهد لإخراج مشهد المعركة بصدق للجمهور

وكشف أحمد رفعت عن كيفية اتقانه تلاوة وتجويد القرآن الكريم في مشاهد مخاطبة "التكفيريين" قائلا:" أنا مرتل للقرآن الكريم وكنت اتمني مشاهد كثيرة نخاطب بها التكفيريين بالقرآن، لأنها من أجمل المشاهد بالنسبة لي التي بها "أيات" من القرآن الكريم.

وأعرب أحمد رفعت عن سعادته بعدما وصفه كريم عبد العزيز بـ"العالمي" قائلا: "شعور رائع بهذا الوصف من فنان كبير مثل كريم عبد العزيز وكنت سعيد للغاية".

وأضاف "رفعت":" ردود الأفعال الإيجابية حول دوري في تجسيد شخصية الضابط الشهيد "أحمد جاد" فاقت توقعاتي وكنت سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول الدور.

أبطال مسلسل الاختيار 2


 مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.
Advertisements
الجريدة الرسمية