رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنشد محمود التهامي عن مسلسل «ملوك الجدعنة»: دول ملوك السرسجة

عمرو سعد ومصطفي شعبان
عمرو سعد ومصطفي شعبان
هاجم المنشد الديني محمود يس التهامي مسلسل ملوك الجدعنة الذى يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



وكتب محمود التهامي:"يعني أنا أفهم كده أن العصبية والألفاظ البذيئة ، وقلة الأدب والشبحنة ، وشرب السجاير ، والهدوم المهندمة المفتوحة والصدر العاري ( المحلوق ) هي دي الجدعنة، دول حضرتك (ملوك السرسجة ).


وتابع:"مصطفي شعبان ، وعمرو سعد فنانين كبار وأصدقائي جداً كمان
ونقدي ليس لهما ، نقدي علي أسم المسلسل والسياق الدرامي وشكراً".



أحداث مسلسل ملوك الجدعنة


وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.


ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.


ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.


يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
الجريدة الرسمية