Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المنتج أحمد السبكي يعلن إصابته بفيروس كورونا

ثقافة وفنون 11955878
أحمد السبكي

عبد الله نبيل

فاجأ المنتج أحمد السبكي، جمهوره ومتابعه بالإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "السبكي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "إيجابى كورونا.. دعواتكم وخلوا بالكم"، لينضم السبكي إلى قائمة نجوم الفن الذين أصيبوا بالفيروس خلال الفترة الماضية.



إيجابى كورونا.. دعواتكم وخلوا بالكم 🙏
Posted by Ahmed El Sobky on Wednesday, 13 January 2021


وعقب كشف "السبكي"، عن إصابته بفيروس كورونا انهالت عليه الكثير من التعليقات، حيث حرص الجمهور على دعمه، وكان من بينهم الفنان عمرو محمود ياسين والذى قال: "حبييي ألف سلامة عليك.. ربنا يديك الصحة والسلامة يا رب".


فى هذا السياق، يعمل أحمد السبكي على تصوير فيلم "المحكمة" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته: "غادة عادل، محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، أحمد داش، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين"، كما يُحضر لأكثر من فيلم جديد من أجل تصويره خلال الفترة المقبلة.

ومن الأفلام التي يحضر لها "ليلة العيد" الذى تم تصوير فيه عدد من المشاهد قبل توقفه بسبب إصابة بطلته يسرا بفيروس كورونا، ويحضر كذلك لاستكمال تصوير فيلم "جارة القمر" بطولة كريم فهمى وإخراج هادى الباجورى، ويحضر لفيلم "شكوكو" بطولة كريم محمود عبد العزيز ويسرا وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

على الجانب الآخر، انتهى السبكي مؤخرًا من تصوير فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وغادة عادل وأحمد مالك وشيرين رضا وإخراج هادى الباجورى، وطرح قبل أسبوعين فيلم "صابر وراضى" بطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وإخراج أكرم فريد.


أحمد السبكي هو منتج سينمائي مصري، بدأ مشواره السينمائي في عام 1985 حين افتتح أخوه محمد السبكي نادى فيديو أعلى محل الجزارة الذي يمتلكه والده حسن السبكي في حي الدقي بالجيزة، وتخصص هذا النادى في تسويق الأفلام الأجنبية في مصر، وسرعان ما انضم محمد السبكى إلى شقيقه، وفي سنوات قليلة أصبح الشقيقان شركة لتسويق الأفلام في الشرق الأوسط.


بدأ الإنتاج شريكًا مع أخيه محمد السبكي ثم انفصل عنه مؤخرًا وأصبح لكل منها كيانه الإنتاجي المستقل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements