رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المطرب سعيد فارس يهدي أغنية "وقت الشدة" لأسرة مسلسل "موسى"

المطرب سعيد فارس
المطرب سعيد فارس
طرح المطرب سعيد فارس منذ أيام أغنية بعنوان "وقت الشدة" إهداء لأسرة مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، وحققت الأغنية أكثر من 100 ألف مشاهدة خلال أيام.


وكشف "سعيد" لـ "فيتو" تفاصيل أغنية "وقت الشدة" قائلا: "اغنية "وقت الشدة" من كلماتي وألحاني وهي من الطابع "الصعيدي"، وكتبت الجزء الاول من الاغنية منذ 5 سنوات، وأكملتها خلال الأيام الماضية وتعاونت فيها مع الموزع عبدالله ريدو وبعد الانتهاء من تسجيل الاغنية قررت أن أهديها إلي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل "موسي" و"رمضان" يعتبر واحدا من أهم النجوم الكبار".


وأضاف "سعيد": مسلسل موسي سيكون أعلي مشاهدة كعادة الفنان محمد رمضان.


ومن ناحية أخرى طرح الفنان سعيد فارس مؤخرا أغنية بعنوان "نفسي أحضنك دلوقت" وحققت نجاحا كبيرا.

تعاون سعيد فارس مع محمد حماقي

وتعاون سعيد فارس مؤخرا مع محمد حماقي في تلحين 3 أغاني وقال في وقت سابق إن "حماقي" يستمع الي الاغاني في الفترة الحالية حتى يختار اغنية تظهر الي النور خلال الفترة المقبلة.


حقيقة خلاف سعيد فارس مع ميريام فارس

وكان سعيد فارس أوضح في وقت سابق حقيقة خلافه مع المطربة اللبنانية ميريام فارس قائلا: "الموضوع كان بسبب تشابه الاسماء، لان البومي الغنائي "رنيت غلط" تم طرحه في وقت عرض برنامج "فوزير رمضان" لميريام فارس فأنتشرت اخبار كثيرة بأنني شقيق "ميريام" وهذا الأمر ليس صحيحا، كما أوضحت "ميريام" هذا الامر في اكثر من لقاء،وانا ليس بيني وبينها خلاف.

بداية سعيد فارس الحقيقة


ودخل سعيد فارس الساحة الفنية من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "ستار ميكر" الموسم الاول وكانت بدايته الحقيقة بعد انطلاق أول البوم غنائي له بعنوان "رنيت غلط" الذي تعاون فيه مع تامر عاشور ورامي جمال وغيرهم.


يذكر أن سعيد فارس تعاون مع فريق "mtm" في ديو غنائي بعنوان "كل ليلة بسهر"، وحققت الأغنية نجاحا كبير، وكانت آخر أعماله أغنية بعنوان "نفسي احضنك دلوقت" تم طرحها منذ شهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية