رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المطاردة وصلت لمنزلها.. مشهد جريء يجبر فنانة سورية على مغادرة بلدها | فيديو

فيتو
أكدت الفنانة السورية يارا قاسم أنها سافرت وتركت سوريا، وتوجهت للعيش بالعاصمة اللبنانية بيروت بعد تعرضها لردود قاسية من المجتمع بعد تقديمها مشهدًا جريئًا بمسلسل "بدون قيد" والذي عُرض عام 2018.


وأضافت يارا قاسم خلال لقاء تليفزيوني أنه فور عرض مشهدها الجريء بالمسلسل لاقت ردود فعل كثيرة حيث أشاد به البعض، ورفضته الأغلبية.

وأوضحت الممثلة السورية الشابة أن أصعب موقف تعرضت له كان خلال سيرها في الشارع بالقرب من بيتها وجاء بعض الشباب ساروا خلفها وظلوا يرددون كلامًا سيئًا للغاية مما دفعها للالتفاف وضرب أحدهم على وجهه، بعدما انتابتها حالة من الجنون، وبعدها تركت سوريا.



وأشارت يارا قاسم إلى أن بعد دورها في مسلسل "بدون قيد" عُرض عليها فيلم عالمي من قبل مخرج بلغاري، ولكنها اضطرت لرفضه بسبب وجود مشهد حميمي يشبه الذي قدمته من قبل، ولكنها خشيت من ردود الفعل السابقة.

وأضافت أنها وعندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، تركت بيت أهلها وتوجهت للدراسة في بلدة أخرى، وعملت عدة وظائف حتى تنفق على نفسها منها موظفة بمحل حلويات ونادلة بمطعم، مشيرة إلى أن بعد شهرتها عايرها البعض بماضيها.

ولفتت يارا قاسم إلى أنها عانت من مشاكل نفسية منذ عامين، وتوجهت لطبيب نفسي قام بإعطائها أدوية نفسية ثقيلة، وواظبت عليها لمدة عامين، إلا أنها تسببت في إصابتها بمشاكل صحية وقامت بوقفها تدريجيًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية