Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المداح الحلقة 11.. اتفاقية سلاح تضع حمادة هلال في ورطة كبيرة| فيديو

ثقافة وفنون maxresdefault
حمادة هلال

عبد الله نبيل

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "المداح"، الذى يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، الكثير من المفاجأت.


"صفقة سلاح تصدم المداح"


جاءت فى بداية الحلقة الحادية عشر، إتفاقيه سلاح مع صابر المداح "حمادة هلال"، والذى رفض هذه الإتفاقية وتسبب رفضه فى أزمة كبيرة، بعد معرفته بحقيقة الصفقه فى النهاية.
 
 



"والد المداح يشعر بالذنب"

فيما جاء ضمن أحداث الحلقة، هو شعور الشيخ سلام والد صابر المداح بالذنب، والذى إعترف بإصحابه معه فى أماكن الذار، وهو ما تسبب فى أزمة له.




"تسخير الجن"

وفى نهاية الحلقة الحادية عشر، شهدت اشتباك حمادة هلال "صابر المداح"، مع والده الشيخ سلام، بعد أن إكتشف الحقيقة بتسخير والده للجن، والذى عاد بالضرر عليه.



من ناحية أخري، تعرض حمادة هلال فى الحلقة العاشرة، لصدمة بالكشف عن ذنبه الذى ارتكبه فى السر الفترة الماضية، واكتشفه الشيخ مصباح، وهو ما دفع الأول لطلب الاعتذار عن الجلسة.

"خيانة نسرين طافش"

وكانت ضمن أحداث المسلسل مفاجأة منال شقيقة رحاب "نسرين طافش"، بالكشف عن قتلها لغالب وهو ما دفعه للارتباك، والهجوم عليها.


"ملخص الحلقة التاسعة"

وشهدت أحداث الحلقة الماضية، استغلال "زين" محمد عز، غياب حمادة هلال ليعرض الزواج على رحاب، ثم تقوم إحدى ممرضات المستشفى بدس السم لـ "حسن" خالد سرحان، لكن يتم معالجته وتأجيل تحقيقات النيابة معه، وعقب ذلك يذهب "صابر" مع الصحفي "عمرو" ليقوم ببيع قطعة الذهب له، إلا أنه خلال حديث "صابر" مع رجل الأعمال "سمير" محسن منصور، يخبره من خلال قدراته الخاصة عن ضرورة التصرف في الآثار التي يخبئها بخزينته، فيتفاجئ "سمير" بمعرفته بذلك.

عز فى المستشفى

وكانت أحداث الحلقة السادسة شهدت، كشف صابر المداح لشقيقة حسن، تفاصيل حبس والده بعد اتهامه فى قتل غالب، والذى يحاول مساعدته لخروجه من الحجز، مما دفعه للانفعال فى المستشفي، أثناء جلوسه على سرير المستشفى.


ويتناول مسلسل المداح، المشارك به الفنان حمادة هلال قصة الطفل صابر المتبنى من قبل إمام الجامع، وخلال الأحداث يقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر ويسخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشكلات يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

أبطال مسلسل المداح
 
ويشارك في بطولة مسلسل المداح عدد كبير من الفنانين على رأسهم حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements