رئيس التحرير
عصام كامل

المخرجة هالة خليل بعد إصابتها كورونا: "وقوع البلاء ولا انتظاره"

المخرجة هالة خليل
المخرجة هالة خليل
أعلنت المخرجة هالة خليل، إصابتها بفيروس كورونا، موجهةً نصيحة لمتابعيها وأصدقائها بأهمية مراعاة حالتهم الصحية واتباع الإجراءات الوقائية منعًا للإصابة بالفيروس.


وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إيجابي كورونا الحمد لله، وقوع البلاء ولا انتظاره، خلو بالكم من نفسكم".

ايجابي كورونا الحمد لله وقوع البلا ولا انتظاره خلو بالكوا من نفسكوا
Posted by Hala Khalil on Saturday, 26 December 2020


على الجانب الآخر، كانت الفنانة جومانا مراد أصيبت اليوم أيضًا بفيروس كورونا، وأكدت أنها فوجئت بالإصابة بالفيروس المستجد، مشيرةً إلى أنها تتمنى التعافي سريعًا منه، وأنها لا تعرف مصدر الإصابة تحديدًا، متمنية لجميع الفنانين الذين أُصيبوا بالفيروس، التعافي سريعًا، والعودة لحياتهم الطبيعة.

فيما أعلنت المنتجة شهد رمزي إصابتها بفيروس كورونا منذ 11 يومًا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وعلى الصعيد الآخر، أعلنت راندا رياض مديرة أعمال أنغام وزوجة محمد الشرنوبي تعافيها وزوجها من فيروس كورونا.

وأعلن الفنان شريف رمزي، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ قليل من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

في هذا السياق، نشر رمزي "ستوري"، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلاً فيه: "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يخلي باله".

على الجانب الآخر، قال تيدروس أدهنوم جيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، إن جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم فى عام 2020 لن تكون الأخيرة، موضحا أن "هذا أمر واقع".

وذكر" تيدروس" في كلمة مسجلة نشرتها منظمة الصحة العالمية اليوم: "أنه من الصعب التصديق بأن فيروس كورونا كوفيد-19 كان غير معروف بالنسبة لنا على الإطلاق، منذ عام واحد فقط عالمنا انقلب رأسا على عقب خلال الأشهر الـ12 الماضية".

وأضاف: "أن تداعيات الجائحة تخرج بعيدًا عن نطاق المرض نفسه، ولها تبعات بعيدة المدى بالنسبة إلى المجتمعات والاقتصادات، لكن كل هذا لا يجب أن يمثل مفاجأة".

وتابع: "كانت هناك على مدار سنوات طويلة تقارير وأبحاث وإرشادات متعددة قالت كلها إن العالم ليس جاهزًا لمواجهة أي جائحة، وهي ليست الأخيرة".

الجريدة الرسمية