رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"المتحدة" تضيء سماء القاهرة احتفالا ببداية العام الجديد 2021

الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

يحتفل العالم أجمع بميلاد سنة جديدة فى منتصف ليل 31 ديسمبر 2020، وتستعد معظم العواصم الكبرى بدول العالم باحتفالية مبهرة تعبر عن مكانة تلك العواصم عالميا، وغالبا ما تكون تلك الاحتفالات حول أحد أهم إنجازات الدولة مصحوبة بالكثير من مظاهر البهجة والفرح، ويتم نقلها إعلاميا لكى تنقل صورة إيجابية عن تلك العاصمة والدولة ويكون حدثا مميزا يظل جزءا من هوية المدينة للعام كله.


واستعدت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى لعمل احتفالية كبرى فى القاهرة وراجعت المواقع المختلفة للإنجازات التى تعبر عن الدولة الحديثة والتى تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لذا وقع الاختيار على  (كوبرى تحيا مصر)، وذلك باستخدام الألعاب النارية المتقدمة والتى تعطى صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهي احتفالات العواصم العالمية الكبرى. وأيضا تم اختيار موقع مميز من (العاصمة الإدارية الجديدة) ويكون ذلك مصاحبا لبعض الاحتفالات فى الموقع نفسه فى تجمع للمواطنين لتصوير مظاهر الفرحة باستقبال العام الجديد.

وستقوم كل وسائل الإعلام المصرية بنقل الحدث على الهواء مباشرة مصاحبا للعد التنازلى لاستقبال العام الجديد فى منتصف ليل القاهرة وإضافة إلى التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية لنقل الحدث على الهواء مباشرة من القاهرة ليكون بمثابة احتفال مصر باستقبال العام الجديد.

وأفاد المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة أن نوعية الألعاب النارية مميزة فى أدائها وأمانها، وذلك لأداء هذا العمل الكبير استيرادها من النمسا وألمانيا ليتم تجهيز الكوبرى والمنطقة المحيطة به، ويتوقع صالح أن يكون هذا العمل هو الأكبر وغير المسبوق فى مصر ليكون أيقونة احتفالات العام الجديد سنويا، ومثال يتم العمل به والبناء عليه كل عام.
Advertisements
الجريدة الرسمية