رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"اللي مالوش كبير".. "سيف الخديوي" يخطف أحمد عبد الله محمود

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" العديد من الأحداث الساخنة، بعد أن تهجم رجال "حسن أبو خاطر" أحمد عبد الله محمود على المزرعة الخاصة بالفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي".


وبعد أن علم "الخديوي" أن "حسن أبو خاطر" هو من يقف وراء هذا الهجوم بالتنسيق مع "عابد"، قرر أن يذهب إلى بيته ويأتي به من غرفة نومه وبالفعل نجح في الإتيان به لمحاسبته على ما قام به.


أول تعاون بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الزواج

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

شخصية غزل

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "غزل اللي مالوش كبير"، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

Advertisements
الجريدة الرسمية