Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اللي مالوش كبير.. خالد سرحان يكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة من المسلسل

ثقافة وفنون 20210411143126622
خالد سرحان

محمود سعيد

أكد الفنان خالد سرحان أن الحلقات المتبقية من مسلسل اللى مالوش كبير تشهد أحداثا مثيرة وصراعات متصاعدة غير متوقعة، مضيفا أنه من المقرر أن ينتهي الصراع بينه وبين سيف الخديوي "أحمد العوضي" ضمن الحبكة الدرامية للمسلسل خلال المشاهد المقبلة.


خالد سرحان 


وأضاف خالد سرحان في تصريحات صحفية أنه بعد زواجه من "قدرية" يعمل على إرضاءها وتلبيه غرضها بالإنتقام من "الخديوى"، فتتمثل هذه الأحداث بمفاجآت صادمة للمشاهدين فمنها وقوع الخديوى في أكثر من مكائد وتربصات شيطانية تقلب الطاولة على رأسه.

وأشار "سرحان" أن هناك هجوما حادا سيتعرض له يتسبب في فقدان أقرب الناس إليه ويتم قتله بالفعل ليحزن عليه مدى حياته وتبدأ مرحلة الإنتقام الدموية.  

وأضاف أن هذه المشاهد تعد بمثابة ذروة فنية رائعة لما لها من تتضمين فنى يشمل الحركة والتنقلات التشويقة المليئة بالإثارة المثيرة بالإكشن الغير معتاد تقديمه من قبل، مشيرا إلى المشاهد ستكون مصيريه في صراعه مع سيف الخديوى.

مسلسل اللي مالوش كبير 


جدير بالذكر أن مسلسل اللى مالوش كبير تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوي.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements