Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اللي مالوش كبير الحلقة 9.. لقاء مثير بين "غزل" وزوجة الخديوي | فيديو

ثقافة وفنون ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

إسلام معوض


تطورات مثيرة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بعد أن حدث أول لقاء بين الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" والفنانة دينا فؤاد "قدرية" زوجة "سيف الخديوي".




وبينما يتحدث "الخديوي" مع "غزل" في مزرعته ويبحثان كيفية إنقاذ أهلها من بطش زوجها "عابد" جاءت فجأة "قدرية" التي تشك في وجود علاقة عاطفية بين زوجها وبين "غزل"، وكان أول لقاء بينهما.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج
وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير
وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

شخصية غزل في اللي مالوش كبير
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي ملوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "غزل اللي مالوش كبير"، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجوم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements