رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«اللي مالوش كبير» الحلقة ٢٠.. خيانة في صفوف رجال سيف الخديوي

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كشفت الحلقة 20 من مسلسل اللي مالوش كبير للنجمة ياسمين عبد العزيز، عن خيانة حمزة أحد رجال سيف الخديوي "أحمد العوضي" وتعاونه مع رفعت الدهبي "خالد سرحان".


مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 20 


حمزة بدأ ينقلب على الخديوي ومد يده للتعاون مع خالد سرحان "رفعت الدهبي" واتفقا على خطة جعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" تحصل على حكم بالسجن في قضية المخدرات الملفقة.

فريق مسلسل اللي مالوش كبير


مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير


مسلسل "اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج


وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية