Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الليلة.. وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد آسر ياسين الـ40 على طريقتها الخاصة

ثقافة وفنون آسر
آسر ياسين

سارة عبد المجيد

تزامناً مع عيد ميلاده الـ40.. يحل الفنان آسر ياسين ضيفا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية dmc، مساء اليوم الخميس الموافق 25 فبراير. 



ويتحدث "آسر" خلال اللقاء عن علاقاته العاطفية السابقة، وقصة زواجه، وكذلك صعوبات تربية الأبناء، فضلا عن علاقته بوالديه ودعمهما الكبير له، كما يتحدث ياسين عن بداياته في الفن، وموقفه من العديد من الأزمات التي مر بها خلال مسيرته الفنية. 



ويعرض برنامج "السيرة" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على قناة dmc الفضائية. 


علي جانب آخر، كشف آسر ياسين، مؤخراً، إنه منذ صغره كان يرغب دائمًا في معرفة بطولات القوات المسلحة والإنتصارات التي حققت خاصة أن جده كان لواء عسكري.
 
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي ام سي":"جدي كان يحكي لنا عن بطولات وانتصارات الجيش لأنه كان لواء عسكري ولكن كان أمنيتي أن أرى بنفسي ذلك، حتي أتيحت لي الفرصة لتجسيد أحد بطولات القوات المسلحة من خلال فيلم "السرب".

وأشار إلي أنه لم يكن في الماضي هناك اهتمام أو اعتناء بتقديم في السينما أو الدراما نوعية بطولات القوات المسلحة، مضيفًا:"سعيد جدًا باهتمام الأعمال الفنية ببطولات الجيش وسعيد اكتر انى جزء من بتنفيذ هذه الرؤية".

وتابع:"تجربة فيلم السرب بالنسبة لي رائعة لأنى تعرفت علي ابطال حقيقيين نفذوا بطولات مهمة في القوات المسلحة..بالنسبة لي الفيلم حاجة ملهمة لأنه عرفني علي ابطال حقيقيين، وخاصة لما قابلت ابناء شهداء مقاتلين وحسيت انى قابلت واقع غير الواقع اللى انا عايش فيه".
وأكمل:"ابناء الشهداء كلهم كانوا بيقولولنا عايزين نبقي مقاتلين وندافع علي بلدنا وده بالنسبة شيء رائع لا يمكن وصفه". 

ولفت إلي أنه يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال والتقى أسرته وسمع منهم عن طباعه الشخصية، ولما سأل ابنه وبنته عايزين تبقوا ايه؟ كان ردهم عايزين يبقوا طيارين مقاتلين زي والدهم".  

وأوضح:"لا نقدم خيالا مستوحي لإبراز الجيش الأمريكي ولكن نبرز قصصا حقيقية قام بها أبطال في القوات المسلحة"، لافتًا إلي أن ردود الفعل على الفيلم رائعة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements