Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الليلة.. وزير التعليم العالي وحسن راتب في احتفالية تخرج طلاب جامعة سيناء

ثقافة وفنون
جامعة سيناء

إسلام معوض


تنظم جامعة سيناء، اليوم الثلاثاء، احتفالية خاصة بتخرج دفعات عام 2017 في كلياتها المختلفة، وهى (طب الأسنان والصيدلة والإعلام والهندسة وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب والإدارة).

ويأتي ذلك تحت رعاية وحضور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وحسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء.

ويبلغ عدد الخريجين لهذا العام 1038، وتقدم قناة "المحور" تغطية خاصة للاحتفالية ولقاءات مع وزير التعليم العالى وكبار الشخصيات العلمية والثقافية والفنية.

ويحضر حفل التخرج نخبة من  رجال الدولة وقادة الفكر والثقافة والأدب والفن في مصر، وسوف يقوم الوزير بتكريم أوائل الخريجين في الكليات المختلفة. 

وأكد حسن راتب، رئيس مجلس الأمناء، أن جامعة سيناء هدفها تغليب القيمة على الجدوى الاقتصادية والاهتمام بتعظيم الدور الاجتماعى للجامعة، حيث تقدم الجامعة منحًا دراسية مجانية كاملة وجزئية للطلاب المتميزين، وبلغ إجمالي تكلفتها لهذا العام العام، كما تهتم الجامعة ببناء شخصية الطالب من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة العلمية والثقافية والرياضية والفنية، إلى جانب اهتمامها بالتميز الأكاديمي.

يذكر أن جامعة سيناء منذ عام 2010 أسهمت في تخريج وحتى الآن أكثر من 5 آلاف في التخصصات المختلفة، وهم يعملون الآن في سيناء وجميع محافظات مصر وفى الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

كما تسهم الجامعة بشكل كبير في خدمة المجتمع السيناوى وتنميته من خلال تقديم الخدمات الطبية المجانية لأبناء المنطقة، فضلًا عن عقد الندوات الثقافية وإقامة المعارض الفنية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements