رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. عرض أولى حلقات "خلي بالك من زيزي" على شاهد VIP وMBC مصر

فيتو
كشفت قناة MBC مصر عن عرضها أولي حلقات مسلسل "خلي بالك من زيزي" عبر شاشتها في رمضان، وهو مسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.



وقالت قناة MBC مصر في بيان لها إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، و من كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

أمينة خليل
وتحدث أبطال العمل لـ MBC مصر عن تفاصيل المسلسل حيث قالت الفنانة أمينة خليل إن "خلي بالك من زيزي" عمل يُشبه الحياة.. فيها أيام لطيفة ومبهجة، وبنفس الوقت نواجه فيها أياماً صعبة وقاسية.

وأضافت :"هو باختصار عمل درامي بنكهة كوميدية خفيفة.. فشخصية زيزي مجنونة خالص.. وقد تبدو زيزي للوهلة الأولى مندفعة وعصبية وحادة الطباع، ولكن سيتضح لاحقاً أن ثمّة أسباب ومبرّرات لتصرّفاتها الغريبة، فهي من الداخل حنونة وطيبة للغاية، ولكنها تحاول حماية نفسها من خلال اندفاعها وتصرّفاتها الانفعالية".

محمد ممدوح

وقال محمد ممدوح إن "خلّي بالك من زيزي" هو عمل اجتماعي بطابع كوميدي خفيف، يُسلّط الضوء على الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يتم طرحها ومناقشتها بأسلوب لطيف، ويضيف: "ألعب دور المحامي مراد المتخصص بالأحوال اجتماعية وحلّ مشاكل الناس، ويحاول دائماً الوقوف إلى جانب المظلوم، وذلك كنوع من الهروب من مشاكله الخاصة".

صفاء الطوخي
و تلعب الفنانة صفاء الطوخي دور ناريمان والدة زيزي التي تصفها قائلةً: "هي سيدة شديدة المراس، عملية، ورصينة للغاية، تعمل مديرة في أحد البنوك، وهو ما يَشي بتركيبة هذه الشخصية القوية، تدرك الأم أن ابنتها تمتلك شخصية متفرّدة وبأنها لا تشبه سواها من الفتيات، لذا تحاول التعامل معها بطريقة مختلفة، وهذه إحدى أبرز الأفكار التي يحملها العمل".

بيومي فؤاد

ذلك ويقدم الفنان بيومي فؤاد دور والد زيزي، فؤاد العوضي، وزوج ناريمان "صفاء الطوخي"، ويصف دوره قائلاً: "فؤاد موظف متقاعد وبسيط من الناحية الاجتماعية، يعشق كرة القدم ويحب متابعة المبارايات، ولكنه في الوقت نفسه شخص غريب الأطوار لدرجة التناقض أحياناً، إذ لا يبدو واضحاً إذا ما كان عصبيّ المزاج أم هادئ الطباع".

ويضيف: "التعامل مع زيزي الابنة ليس بالأمر السهل، سيّما وأن شخصيتها غريبة وخاصة جداً، وبالنسبة لفؤاد قد يبدو هذا الأمر معقداً للغاية، فهو شخص بسيط يفضل العيش بهدوء إلى جانب أصدقائه المتقاعدين، ويحاول تجنّب المشاكل".

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلي فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يومياً عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ9:30 مساءً.
الجريدة الرسمية