رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكينج يطرح أغنية غناها "شاندو" منذ سبع سنوات ضمن ألبوم "باب الجمال" | فيديو

منير وشاندو
منير وشاندو
تصرف غريب اجراه الكينج محمد منير، حيث طرح منذ ساعات اغنية جديدة ضمن اغاني البومه "باب الجمال"، وتحمل الاغنية اسم " فينك ياحبيبي" حيث اطلق الاغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 


الغريب في الامر أن هذه الاغنية قد قدمها المطرب "شاندو" منذ سبع سنوات، وانتجتها له شركة "صوت الحب" كما أن الأغنية من الأساس هي من اشهر اغاني المطرب النوبي "بحر ابو جريشة "، وهذا ما اثار استغراب البعض، خاصة أن الكينج يعلم جيداً ان تلك الأغنية قد قدمها شاندو منذ سنوات وحققت نجاحاً لا بأس به.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسطو فيها محمد منير علي اغنيات المطرب شاندو، حيث نشبت بيتهما ازمة كبيرة منذ عام 2012 بعدما استولي منير علي اغنية "رومان" التي كان يمتلكها شاندو واقنعه بأنه سوف يغنيها معه على طريقة "الدويتو" لكن فوجئ شاندو ان منير حذف المقاطع التي غناها من الاغنية، وغني الاغنية بمفرده، ليظهر صوت شاندو في اقل من 30 ثانية فقط في الاغنية، بالرغم من انه المالك الاصلي لها.


ويحتوي ألبوم منير علي أغنيات أخرى بخلاف «باب الجمال» وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن يطرح باقي أغاني ألبومه الجديد عبر منصات الموسيقى والسوشيال ميديا خلال أيام.

يذكر أن محمد منير كان قد تعرض الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤل أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة، ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنه من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

وعلى جانب آخر، طمأنت نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليا في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.




Advertisements
الجريدة الرسمية