رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القرموطي يفضح ألاعيب أردوغان في حلقة جديدة على يوتيوب

جابر القرموطي
جابر القرموطي
يطرح الإعلامي جابر القرموطي حلقة جديدة من برنامجه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

ويفضح القرموطي في حلقة اليوم أكاذيب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فيما يتعلق بالملف الليبي.


ويقدم الإعلامي جابر القرموطي برنامجا جديدا عبر يوتيوب الإثنين من كل أسبوع وهو برنامج ساخر خفيف يلقي الضوء على مختلف الأحداث.

أغنية أنا بحب المسيحيين



وكان الإعلامي جابر القرموطي طرح في وقت سابق أغنية بعنوان "أنا بحب المسيحيين" عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتعتبر الأغنية حالة فنية لـ "القرموطي" بصحبة العود، وهي رابع أغانيه بعد أن كان طرح من قبل أغنية "ست فوق الأربعين"، وأغنية "بكرة هنعيش"، وأغنية "مدرستي".

وقال "القرموطي" في تصريح سابق لـ "فيتو" إن أغنية "بحب المسيحيين" هي عبارة عن "دندنة" على العود من دون مزيكا ويطرحها في الثامنة مساء عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأوضح أن الأغنية تأتي في إطار نوع من التصوف ويرتدي فيها القرموطي زيا مختلفا، ويأمل أن تنال إعجاب الناس.

أغنية ست فوق الأربعين

وكان الإعلامي جابر القرموطي طرح الفترة الماضية أغنية بعنوان "ست فوق الأربعين" وهي الأغنية الثالثة له بعد أن كان طرح من قبل أغنية "مدرستي"، وأغنية "بكرة هنعيش".

وكان القرموطي تحدث في وقت سابق عن دخوله عالم الغناء وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال المذاع على قناة "المحور": "أنا مؤدي ولست مغنيًا، سعيد للغاية لأني لقيت نفسي في حاجة بحبها".

وتابع: "أنا بعزف عود وأنا عندي 16 سنة بس الناس ما كنتش تعرف الموضوع ده، وفي الوقت اللي انتقدوني بسبب الملابس لقيت الإعلام الغربي اهتم بالأغنية وتفاعل معاها بشكل إيجابي، أنا مكمل ومش مهتم بالنقد والهجوم عليَّ".

بكرة هنعيش

يذكر أن القرموطي طرح من قبل أغنية "بكرة هنعيش"، وحققت مليونا و٢٠٠ ألف مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

والأغنية كانت تتناول موضوع التحرش في مصر، وهي الأغنية الثانية له بعد أغنية "مدرستي" التي كانت حققت نجاحا كبيرا نوفمبر 2019.

وأغنية بكرة هنعيش من تأليف مايكل سمير وإنتاج وألحان وأداء جابر القرموطي، بمشاركة المطربة الشابة هدير يوسف ومجموعة من الأطفال.

وكانت آخر محطات الإعلامي جابر القرموطي قناة الحياة، والتي قدم عبر شاشتها برنامجه الساخر "الكلام على إيه"، وكان يعرض الإثنين من كل أسبوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية