رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على أحمد عز في الحلقة الأولى من هجمة مرتدة

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة بعض الأحداث الساخنة التي جذبت المشاهدين منذ الدقائق الأولى، حيث يجسد أحمد عز فى المسلسل شخصية سيف العربى، وهو شاب مصرى يعيش فى العراق.


ويتم القبض عليه من قبل قوات الجيش الأمريكى، بسبب وجوده فى حفل زفاف تواجد فيه مجموعة من الإرهابيين، وبفضل صديقة له على علاقة بالمخابرات العراقية استطاعت إخراجه من المعتقل.

واستعرضت الحلقة جهود جهاز المخابرات المصرية لكشف المؤامرات التى يتم تدبيرها ضد الوطن، وتجنيد بعض الشباب فى الخارج للعمل ضد وطنهم.

من جانب آخر أكدت الفنانة هند صبري أن المسلسل يضم مجموعة من الفنانين العرب من مختلف الدول العربية، بالأضافة إلى عدد كبير من النجوم الجديدة والتى يسعي مخرج المسلسل لتقديمها للجمهور.

ويعرض مسلسل هجمة مرتدة كل من قناتي art حكايات وdmc ضمن ماراثون دراما رمضان 2021 ، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watchit.

وكشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن حبه لـ مدحت صالح  الذي يغني اغاني المسلسل، وقال هو أول من اصطحبه إلى عالم الاستديوهات لأول مرة فى حياته، قائلا: "انا بحب مدحت صالح جدا وحاجه للتاريخ أول مره دخلت ستوديو في حياتي وشوفت ميكسر وسماعات و و و و .. كان مع مدحت صالح وكنت رايح مع سامي صاحبي قريبه وكان مدحت بيغني اغاني مسلسل قلب الليل عشان كده مدحت له حته كبيره عندي وانا طول عمري من معجبينه وبتشرف  بالشغل معاه".


أغنية كل كلام الحب

وكان المنتج تامر مرسي طرح الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان كل كلام الحب، غناء المطرب مدحت صالح.


أحمد عز
ويجسد أحمد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

برومو مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم.
الجريدة الرسمية