رئيس التحرير
عصام كامل

القاهرة كابول.. فتحي عبدالوهاب يبدأ عمله كذراع إعلامي للتنظيم الإرهابي

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول
بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول، بدخول طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، وطاقمه الإعلامي للأراضي الأفغانية، تمهيدًا للمهمة التي وعده بها رمزي (طارق لطفي)، أمير التنظيم الشت٧ذإرهابي، بتصوير أول عملية تفجيرية على الهواء مباشرة، ليكون طارق بمثابة الذراع الإعلامي للتنظيم.


مسلسل القاهرة كابول
وكانت الحلقات السابقة من مسلسل القاهرة كابول، شهدت ظهور تواصل بين طارق كساب ورمزي وتمكنه من ترتيب لقاء يجمعه مع ضابط المخابرات عادل (خالد الصاوي)، بحضوره وحضور صديقهم الرابع خالد عبد الرحمن (احمد رزق)، ذلك اللقاء الذي انتهى بإغتيال خالد، عن طريق الخطأ بعدما كان رمزي أصدر أوامره بقتل عادل حال نزوله من منزل طارق في أحد العواصم الأوروبية.

وأثرت تلك الواقعة في نفسية الأصدقاء الثلاثة إذ بدأ عادل يشك في أن طارق كان لديه المعلومة بترتيب عملية إغتياله بأوامر من رمزي.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسيين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.
الجريدة الرسمية