رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفيشاوي يستعين بـ"حمو بيكا" لمواجهة محمد رمضان فى "نمبر 2"

حمو بيكا وأحمد الفيشاوي
حمو بيكا وأحمد الفيشاوي
يبدو أن الحرب بين الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان محمد رمضان بدأت تشتعل بصورة رسمية، بعدما أعلن الأول انتهاءه من تصوير أغنية «نمبر 2»، التي يرد من خلالها على الفنان رمضان، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة. 


وتكشف «فيتو»، مفاجأة «نمبر 2»، التى فجرها الفيشاوي، وهي مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا، للتسلح به ضد رمضان، وهو ما أثار استغراب الكثير من الجمهور فى الساعات الماضية. 

من ناحية أخري، ترصد «فيتو»، فى السطور التالية، التفاصيل الكاملة لمشاركة «بيكا»، والذى من المقرر أن يقدم ميكس مختلف لم يتكرر من قبل.

«زفاف هنادي مهنا»
وكشف أحد المصادر المقربة من الفيشاوي، أن بداية التعاون مع حمو بيكا، جاءت عندما التقى الثنائي فى حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، وسريعاً تحديد موعد لعقد جلسة عمل سرية.

«انتهاء التصوير»
من ناحية أخري، انتهي بيكا من تصوير الكليب برفقة الفيشاوي فى أحد الاستوديوهات بالقاهرة الأسبوع الماضي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الراب فى مصر.

ونشر «الفيشاوي» عبر حسابه على إنستجرام، صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب وكتب:«خلصنا تصوير نمبر 2»


 
وقال الفيشاوي، فى تصريحات سابقة أن أغنيته «نمبر 2» تعتبر إسقاطا واضحا على أغنية «نمبر 1» لمحمد رمضان بنسبة 100%، وقال إن الأغنية كلماتها جريئة.

وأضاف الفيشاوي أنه بعد «نمبر 2» سوف يطرح أغنيتين بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوما غنائيا، و«نمبر 2» من كلمات «T» وألحان وزة.

ويتوقع أن تتسبب الأغنية في أزمة مع الفنان محمد رمضان، حيث ظهر أحمد الفيشاوي، على اللافتة الدعائية للأغنية بشكل "كاريكاتير" داخل حلبة ملاكمة، يصارع فيها الفنان محمد رمضان، الذي ظهر برسم كاريكاتيري أيضا.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي ينتظر طرح فيلمه الجديد «30 مارس» بطولته أمام دينا الشربيني ومن أخراج أحمد خالد موسي، والذي من المقرر طرحه قريبا، وايضا انتهي مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم «قمر 14» مع المخرج هادي الباجوري.



Advertisements
الجريدة الرسمية