رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفنان محمد عبد الجواد ضيف قناة اقرأ.. الليلة

الفنان أحمد عزمي
الفنان أحمد عزمي
تستضيف قناة اقرأ اليوم في الثانية عشرة منتصف الليل، الفنان محمد عبد الجواد، من خلال برنامج "أعمال خالدة" الذي يقدمه الفنان أحمد عزمي.


ويتحدث "عبد الجواد" خلال الحلقة عن كواليس تصوير دوره في مسلسل "إمام الدعاة" والكثير من المفاجأت التي حدثت أثناء تصوير المسلسل، وأهمية الدور الذي قدمه في مشواره الفني.

البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفي معتصم بالله حمدي، وإخراج أمجد عاصم.

مسلسل امام الدعاة
وعلى جانب آخر، استضافة قناة اقرأ مؤخرا  الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز من خلال برنامج "أعمال خالدة" الذي يقدمه الفنان أحمد عزمي، حيث كشفت خلال حلقتين عن الكثير من المفاجآت والأسرار والذكريات التي عاشتها في كواليس وتصوير مسلسلي "محمد رسول الله" و"إمام الدعاة".




كما تحدثت خلال البرنامج عن العديد من القضايا الدرامية التي تؤثر في المجتمع والعديد من الأحاديث التي تخص الفن ورؤيتها لحال الوسط الفني . 

كليب مصطفى قمر
وعلى جانب آخر اطلقت قنوات اقرأ، قبل اسابيع  كليب "صلوا على رسول الله" الذي انتجته القناة من غناء وألحان الفنان حمادة هلال، وكلمات الشاعرة داليا عمارة، توزيع jezo. 

وتدور فكرة الكليب الذي تم تصويره في دولة الإمارات، حول التعاون والترابط بين المسلمين من جميع جنسيات العالم الذين تواجدوا على سفينة واحدة في رحلة لزيارة المسجد النبوي.

وكليب "صلوا على رسول الله" تم ترجمته إلى الإنجليزية والفرنسية، وسيتم بثه على قنوات اقرأ الدولية ومختلف القنوات الفضائية العربية والعالمية وعبر وسائل السوشيال ميديا بداية من اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك.

والكليب إخراج أحمد أشرف، ومنتج فني مصر، هشام عيد، ومدير التخطيط البرامجي، محمد الجعبري، وإشراف عام، محمد سلام مدير عام قنوات اقرأ.
Advertisements
الجريدة الرسمية