Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

العوضي يفجر مفاجأة عن مهرجان "الخديوي" مع زوكش وعنبة| فيديو

ثقافة وفنون 154026551_509280673796830_1762882308108246957_n
أحمد العوضي مع عنبه وزوكش

عبد الله نبيل

كشف الفنان أحمد العوضي عن تقديم مهرجان "الخديوي" ترويجا لشخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

ونشر العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، فيديو له مع مطربي المهرجانات عنبة وزوكش.

وكشف "عنبة و زوكش" عن جزء من كلمات الأغنية وتقول: الخيوي يسطا لوحده حق... ابعد عنه علشان غشيم، عمرك يوم ما تكون زميل.. متصاحبش هلافيت... العوضي بيقلب أي دولة... أخصامه منه مرعوبين فكرنا بنفسك أنت مين" رقم واحد في رمضان بإذن الله.



ومسلسل "اللي مالوش كبير" يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

وعلى الجانب الأخر، كان اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدر مؤشرات البحث على "جوجل" من جديد، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل ياسمين و العوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ، وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل رجلًا مسنًا ويكبر عنها سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «غزل اللي مالوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements