Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"العتاب الأخير".. مشهد مؤثر لحازم وهنا قبل إنهاء الطلاق في لعبة نيوتن

ثقافة وفنون IMG_20210506_211651
محمد ممدوح ومنى زكي

محمود سعيد

مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، تطورات مثيرة، حيث ذهبت "هنا" منى زكي للقاء "حازم" محمد ممدوح، ودار بينهما حديث طويل عاتب فيه كل منهما الآخر. 






مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24 

وشهدت أحداث الحلقة، مشهدا مؤثرا بين كل من هنا وحازم، حيث عاتبت هنا حازم على طلاقه لها مرتين أثناء تواجدها في أمريكا، متهمة إياه بأنه كان حملا ثقيلا على الصعوبات التي واجهتها هناك، وظروف معيشتها التي عانت خلالها من أحداث كثيرة. 





وفي نفس الوقت، كشف حازم لهنا أنها كانت لا ترد عليه ولا تنفذ ما كان يقوله لها، مشيرا إلى أنها كان قلقا للغاية عليها، وأنها سعت فقط لتحقيق مصلحتها وإثبات أنها تستطيع تحمل الحياة والمسؤولية في غيابه، كما أنها كانت تزيده قلقا كلما اتصل بها ولا تعيره أي اهتمام، مؤكدا لها أن "مؤنس" محمد فراج يقوم بخداعها وأن الأيام ستثبت لها ذلك. 

وضمن أحداث الحلقة، يرسل "حازم" محمد ممدوح قسيمة طلاق لهنا على منزلها، والتي تنهار بالبكاء فور مشاهدتها، على مرأى منه، حيث كان واقفا بعيدا أثناء استلامها الطرد الذي فيه قسيمة طلاقها.





 
فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements