رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الطاووس» الحلقة 22.. خطف فيجو وعاطف وزين يحاول الوصول لصفحة السوشيال ميديا

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس
شهدت الحلقة 22 من مسلسل الطاووس الذى يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، قيام المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتعذيب "فيجو" خالد عليش و عاطف "أشرف مصليحي" كي يبتعدون عن أمنية نهائيًا، ولم يعاود أحدًا منهم بالاتصال عليها.


ويقابل كمال الأسطول المستشار الذى يلعب دوره الفنان جمال عبد الناصر، ويعرض عليه أن يقومون بضم كل المجهودات التي يقومون بها ضد هؤلاء المغتصبين ي اتجاه واحد كي يستطيعون أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

وتحاول المذيعة التي تلعب دورها الفنان رانيا محمود يس أن تأخذ الصحفية "فريدة" في طريقها بأن تعرض عليها أن تكون مذيعة، وتحصل على أموال كثيرة مقابل أن تبعد عن القضية التي تبحث وراءها.

ويحاول زين أن يصل للصفحة التي تهاجمهم عبر السوشيال ميديا.

الحلقة 20 من مسلسل الطاووس


شهدت الحلقة 20 من مسلسل الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول "جمال سليمان و"أمنية" سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.

الحلقة 19 من مسلسل الطاووس


وشهدت الحلقة 19 من مسلسل الطاووس عودة أمنية التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ إلى منزل كمال الأسطول في الإسكندرية، ولكنها ترفض أن تشهد أن حماد "مهند حسني" لم يكن ضمن مغتصبيها.

ويقوم المستشار ضياء الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم بتهديد فريدة التي تعمل صحفية والتي تريد أن تحصل على معلومات كثيرة حول قضية أمنية، ويهددها بأنه سيقوم بغلق الجريدة التي تعمل بها.

الحلقة 18 من مسلسل الطاووس


وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل الطاووس ذهاب "حماد" مهند حسني لقسم شرطة أسوان وتقديم بلاغ ضد أصدقائه، كما تشهد الحلقة طلب أمنية "سهر الصايغ" العودة إلى الإسكندرية مرة أخرى، وتقوم فرح الزاهد بتنشيط صفحة مغتصبين أمنية عبر السوشيال ميديا وتنتشر بشكل كبير.

الحلقة 17 من مسلسل الطاووس


وشهدت الحلقة 17 من مسلسل الطاووس الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ والتي تلعب شخصية أمنية سفرها لأسوان مع المحامي كمال الأسطول، كي تختفى لعدة أيام هناك.

أحداث مسلسل الطاووس


مسلسل الطاووس تدور أحداثه: حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية.

كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كل من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي.
Advertisements
الجريدة الرسمية