رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشيخة حنان.. تطورات درامية تُجسدها دينا فؤاد تُبهر متابعي جمال الحريم

مسلسل جمال الحريم
مسلسل جمال الحريم
مفاجآت كبيرة تشهدها حلقات مسلسل "جمال الحريم" يوماً بعد آخر، خصوصاً في جانب الشر الذي تمثله، الفنانة دينا فؤاد، طبقاً للأحداث، إذ تظهر بشخصية الشيخة "حنان". 


ومع التطور الدرامي تتلبس بالجن و تتاجر بأحلام الناس عن طريق الجدل والشعوذة، وتكسب أموالا طائلة، وتبث إعلانات تلفزيونية تروج لنفسها من خلالها بعبارة "الشيخة حنان لفك السحر وجلب الحبيب".

وشهد دور حنان تحولات مركبة طوال الحلقات من الشخصية السوية إلى الشخصية النفسية الجشعة، من السير المستقيم إلى السير في طريق الشيطان، مما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير. 

وتصدرت دينا فؤاد الترند أكثر من مرة، واستطاعت التوحد مع الشخصية بأداء متزن وقوي، واستطاعت أن تجعل من الشخصية حديثاً للناس في الشارع، وأيضاً حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر الجمهور نهاية الشيخة حنان، خصوصا وأنه يعرض حاليا الحلقات الأخيرة، ومن المقرر أن تكون نهاية المسلسل الخميس المقبل.

واستطاعت دينا فؤاد خلال المسلسل أن توصل رسائل العمل للجمهور، وهي أن الإنسان الضعيف يؤمن بالدجل والخرافات، لكن الإنسان صاحب الإيمان القوي يسير في اتجاه آخر تماماً. 

وألقت الضوء على قضية هامة جدا، وناقشت سلوك اجتماعي غير سوي، وهو الضعف والسير فى طريق الشيطان، وفي كل المشاهد تلبست بالشخصية كما رسمها السيناريو تماماً.

ويحقق مسلسل "جمال الحريم" نسب مشاهدة عالية على قناة DMC، كما يتصدر ترند "جوجل" عقب انتهاء كل حلقة، وأيضاً سبق وتصدر المسلسل ترند تويتر. 

ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية