رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السقا وكرارة أولاد عم تفرقهم امرأة.. كل ما تود معرفته عن مسلسل نسل الأغراب

السقا وكرارة
السقا وكرارة
تشهد أحداث مسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

وترصد "فيتو" خلال هذا التقرير كل المعلومات التي يرصدها العمل في أحداثه.


ويجسد كل من أمير كرارة وأحمد السقا شخصية أولاد عم كل منهم يعمل في التجارة أحدهم العطارة والآخر الأقمشة، ويظل الشخصان أصدقاء مدي العمر.

ويبدأ أحد الأشخاص في التفرقة بينهم ويلمح للسقا أن زوجته تخونه مع ابن عمه الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة.

بناء ديكورات جديدة

تم بناء عدد من الديكورات الجديدة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي كي يتم تصوير عدد من المشاهد لها، وتجمع هذه المشاهد كل من الفنان أحمد السقا ونجلاء بدر ومي عمر.

مشاجرة بين السقا وكرارة..
وعلمت "فيتو" أن هناك بعض المشاهد سيتم تصويرها تشهد خناقة بين كل من أمير كرارة والسقا بسبب الخلافات التي ظلت بينهما في بداية العمل، ومن المقرر أن  يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديقه الذي خانه.


ويفرج عن السقا خلال أحداث العمل على ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة أمير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان امير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.


خلافات بين السقا وكرارة..
كان هناك خلافات وقعت بين كل من السقا وكرارة بسبب المقابل المادي عن العمل.

واشترط الفنان امير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول ١٥ مليون فقط.

وفي بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان احمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال المارثون الرمضاني 2021.

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل بداية أغسطس المقبل.
 

مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.


وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية