رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السر الحقيقي وراء اعتذار ريهام عبد الغفور لسكان الزمالك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
على مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور مؤشرات الأكثر بحثاً على جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك على خلفية اعتذار ريهام عبدالغفور لسكان منطقة الزمالك، عبر حسابها الشخصي بـ "فيس بوك".


وحين تحدثت ريهام عن رواية ربع جرام للكاتب عصام يوسف، مُقدم برنامج العباقرة، لافتة إلى معرفتها ببعض أبطال الرواية في الحقيقة ممن وقعوا في شباك الإدمان، وكانوا من سكان الزمالك.


وكتبت ريهام: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك، تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك وتقريباً كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة".

إتكلمت بحسن نيه في برنامج عن اني في مرحله معينه كنت اعرف بعض الاشخاص القريبن مني في منطقه الزمالك تعرضوا للإدمان وده...
Posted by Riham Abdel Ghafour on Friday, February 26, 2021
 
وتابعت "لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي لازالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي".

الجدير بالذكر أن ريهام عبدالغفور ستشارك في السباق الرمضاني المُقبل من خلال "مسلسل قصر النيل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، و محمود البزاوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية