رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخريطة النهائية لمسلسلات رمضان 2021 على شبكة قنوات "MBC مصر"

مصطفي شعبان وغادة
مصطفي شعبان وغادة عبدالرازق
Advertisements

كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان الكريم باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية التي تضم أبرز النجوم وتُرضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين. وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع مُختارات من الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية.



وتنفرد شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان المُقبل بعرض 4 مُسلسلات حصرية يغلب عليها الطابع الاجتماعي والترفيهي الراقي هي كالتالي:

"قصر النيل" -  دينا الشربيني

بعد أن واصلت ترسيخ نجوميتها عبر إطلالات مميزة ونوعية تنطلق النجمة دينا الشربيني في ثالث بطولاتها الدرامية عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال مُسلسل "قصر النيل".

وذلك بعد أن حقق مُسلسلها في رمضان الماضي "لعبة النسيان" نجاحا لافتاً، تُشارك دينا الشربيني هذا العام بمُسلسل "قصر النيل"، حيث تدور وقائع الدراما المشوقة في أجواء مصر في خمسينيات القرن الماضي، حيث تتشابك الأحداث بين العلاقات العائلية والمتغيرات السياسية الساخنة في هذه الفترة.

ويُشارك في بطولة " قصر النيل " مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، محمود البزاوي، أحمد مجدي، وآخرين.. والمُسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج خالد مرعي.

"خلي بالك من زيزي"

بعد نجاح لافت وحجز مكانة بين النجوم الشباب على خريطة السينما والدراما، تظهر النجمة الشابة أمينة خليل في إطلالة ثانية عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، من خلال المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "خلي بالك من زيزي"، الذي تدور أحداثه في صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي يجمع الكثير من الكواليس الشيقة.

المُسلسل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين.. وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

"لحم غزال"

عام بعد عام تتأكد نجاحات النجمة غادة عبد الرازق، التي تُطل عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال مسلسل "لحم غزال"، وتدور أحداثه في أجواء شعبية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل.

تلعب غادة عبد الرازق دور"غزال" في إطار غير تقليدي، يُشارك في بطولته شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

"ملوك الجدعنة"

في تجربة جديدة ومُختلفة تجمع شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، النجمان مُصطفي شعبان، وعمرو سعد في أول إطلالة لهما معاً من خلال الدراما المميزة "ملوك الجدعنة".

وتدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل في إطار غير تقليدي.

مُسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وآخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية