رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
Advertisements
ساعات قليلة وينطلق الماراثون الدرامي، للمسلسلات المعروضة في رمضان 2021.

الاختيار 2

بطولة: كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى عام 2020.

ويعرض على شبكة قنوات: on - on دراما - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

نسل الأغراب
بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، وأحمد مالك وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

ويعرض على شبكة قنوات: on - on دراما - mbc 1 - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

ملوك الجدعنة
بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

والمسلسل يعرض على شبكة قنوات: mbc مصر - mbc مصر 2 - منصة شاهد vip.

هجمة مرتدة
بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، تدور أحداث العمل حول شاب مصري يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه يتواصل مع جهاز المخابرات المصري لينجح في خداع الجهاز المعادي.

والعمل يعرض على شبكة قنوات: DMC - DMC دراما - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

كوفيد 25
بطولة النجوم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، وتدور أحداث المسلسل حول "يوتيوبر" يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

والمسلسل يعرض على شبكة قنوات: on - on دراما - روتانا خليجية - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

نجيب زاهي زركش
بطولة النجوم: يحيى الفخراني، أنوشكا، رامز أمير، وإسلام إبراهيم، ويعرض على شبكة قنوات: on - on دراما - dmc - dmc دراما - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

المسلسل تدور أحداثه حول شخصية "نجيب زاهي زركش" التي تواجه الكثير من التحولات والإثارة والتشويق بين الكوميديا والتراجيديا.

اللي مالوش كبير
بطولة النجوم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، والمسلسل تدور أحداثه حول شخصيتي "غزل" التي تجبرها عائلتها على الزواج من رجل ثري أكبر منها بكثير، و"الخديوي" الذي يخوض العديد من مغامرات الأكشن والإثارة.

ويعرض على شبكة قنوات: cbc - cbc دراما - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

لحم غزال
من بطولة النجوم غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، ووفاء عامر، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل في بيئة شعبية حول فتاة تواجه العديد من المشاكل والخلافات خاصةً بعدما تصبح من الأثرياء.

ويعرض على شبكة قنوات: MBC مصر - MBC مصر 2 - قناة دبي - منصة شاهد vip.

موسى
بطولة النجوم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب، والمسلسل تدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة، العمل يعرض على شبكة قنوات: DMC - DMC دراما mbc 1 - mbc العراق - art - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

خلي بالك من زيزي
بطولة النجوم أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، وبيومي فؤاد، وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، في 15 حلقة طوال شهر رمضان.

ويعرض على قنوات: MBC مصر - MBC مصر 2 - منصة شاهد vip.

النمر
بطولة النجوم: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، المسلسل تدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر العديد من الصراعات.

العمل يعرض على قنوات: الحياة - الحياة دراما - أبوظبي الأولى - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

ولاد ناس
بطولة النجوم: صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، المسلسل تدور أحداثه في اجتماعي، ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية.

العمل يعرض على قنوات: النهار - النهار دراما - sbc السعودية - السومرية العراقية - التليفزيون المصري - صدى البلد - المحور - القاهرة والناس - ten - منصة فيو Viu.

بنت السلطان
بطولة النجوم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، وندى موسى، ويعرض على  قنوات: النهار - النهار دراما - قناة الظفرة - منصة فيو viu.
روجينا تظهر في بطولتها المطلقة الأولى بشخصيتين خلال المسلسل، ويقف باسم سمرة في وجهها حينما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد لها.

ضد الكسر
بطولة النجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، وتخطط للانتقام منه.

ويعرض على قنوات: CBC - CBC دراما - قناة دبي - منصة Watchit.

عالم موازي
بطولة النجوم دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، وأوتاكا، المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الـ15 حلقة، وينتمي إلى الدراما الكوميدية، ويعرض على قنوات: الحياة - الحياة دراما - منصة Watchit.

المداح
بطولة النجوم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، ونسرين طافش، وتدور أحداث حول شخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفي متزوج من فتاة، يقدم دور منشد ديني يرث من والده الموهبة.

ويعرض على قنوات: النهار - النهار دراما - ART حكايات - منصة فيو Viu.

ضل راجل
يعرض على قنوات: الحياة - الحياة دراما - منصة Watchit - منصة شاهد VIP، من بطولة النجوم ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، ورنا رئيس وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "كابتن جلال" مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات، منها أن ابنته يتم الاعتداء عليها، ويبحث خلال الأحداث عن حقها.

حرب أهلية
بطولة النجوم يسرا، باسل خياط، سينتيا خليفة، وجميلة عوض وغيرهم.
المسلسل تدور أحداثه حول طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث.

ويعرض على قنوات: CBC - CBC دراما - قناة دبي - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

القاهرة كابول
بطولة النجوم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي وغيرهم.

والمسلسل يعتمد في أحداثه على 4 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، والفنان (أحمد رزق)، والإرهابي (طارق لطفي).

والمسلسل يعرض على قنوات: CBC - CBC دراما - الحياة - الحياة دراما - القناة الأولى التليفزيون المصري - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

الطاووس
بطولة النجوم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

العمل يعرض على قنوات: النهار - النهار دراما - صدى البلد - ten - القاهرة والناس - LBC - الشارقة - OSN Ya Hala - روتانا دراما - دريم - منصة فيو Viu.

وكل ما نفترق
بطولة النجوم ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، وطارق عبد العزيز ورانيا يوسف وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

المسلسل يعرض على قنوات: DMC - DMC دراما - ON - ON دراما - CBC - CBC دراما - osn - المحور - التليفزيون المصري - منصة Watchit.

فارس بلا جواز
بطولة النجوم مصطفى قمر، سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري وغيرهم.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صاحب منتجع سياحي ويرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الاختيار من بين عدد من الجميلات خلال مدة زمنية محددة ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويعرض على قنوات: القاهرة والناس - OSN Ya Hala - المحور - TEN - صدى البلد - SBC السعودية - منصة فيو Viu.

كله بالحب
بطولة النجوم زينة، أحمد السعدني، صابرين وغيرهم.
تدور أحداث المسلسل حول زوجة تدخل في مشاكل وأزمات عديدة مع زوجها تصل إلى طلبها الطلاق، إلا أنه يرفض ذلك، ما يؤدي لاشتعال الصراع بينهما على مدار الأحداث.

ويعرض على قنوات: النهار - النهار دراما - روتانا دراما - osn - منصة فيو Viu.

بين السماء والأرض
بطولة النجوم هاني سلامة، دُرة، يسرا اللوزي، وسوسن بدر، المسلسل تدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

العمل يعرض على قنوات: ON - ON دراما - mbc دراما - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

لعبة نيوتن
بطولة النجوم منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، وسيد رجب وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

والمسلسل يُعرض على قنوات: dmc - dmc دراما - قناة دبي - osn - رؤيا الأردنية - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

قصر النيل
المسلسل يعرض على قنوات: MBC  مصر - MBC مصر 2 - MBC دراما - منصة شاهد vip..

بطولة النجوم دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.
المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي وإثارة، في فترة الستينيات، ويلقي الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة؛ سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية.

أحسن أب
المسلسل يعرض على قنوات: الحياة - الحياة دراما - منصة Watchit - منصة شاهد vip.

من بطولة النجوم علي ربيع، أحمد فتحي، أحمد شامي، وسامي مغاوري، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وينتمي العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التي تظهر في السباق الرمضاني هذا العام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية