رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخروج عن النص فكرتي.. سمير غانم يكشف لأول مرة كواليس مسرحية المتزوجون | فيديو

فيتو
روى الفنان سمير غانم لأول مرة كواليس مسرحية "المتزوجون"، وقال: إنه طلب من المخرج حسن عبد السلام أن يترك له المساحة في تحديد دخلة المسرحية.


كواليس مسرحية المتزوجون
وتابع خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "استعنت في المسرحية بالمزمار البلدي واتفقت مع اللى هيزمر أنه يحط سيجارة في نهاية الزمارة ودي كانت المفاجأة وبقيت اقول يارب ما تنطفيء السيجارة ودخلت وعملت زفة للعريس والعروسة وكان العريس جورج سيدهم وعمل محمد طه موال رائع، وبعدين دخلت وأخدت نفس منه الزمارة وبعدين الدخان طلع وكانت مفاجأة للجمهور".

سمير غانم في كواليس المسرح
وأضاف: "في كل مسرحية بعمل 10 دقائق خروج عن النص من فكرتي علشان أجذب الجمهور وأضحكه.. المسرح مملكة تانية وأعتبره بيته ولما بدخل وأشوف الناس بعيش معاهم وبمثل معاهم مش بمثل عليهم".



واحتفل النجم الكبير سمير غانم عميد الكوميديا، 15 يناير الماضي بعيد ميلاده، فهو من مواليد 1937، بقرية عرب الأطاولة بمحافظة أسيوط.

وحكايات عميد الكوميديا النجم سمير غانم، ما بين حياته الشخصية ومشاهير أهل الفن لا تنتهي، ومن هذه الحكايات اكتشافه للفنانة الراحلة مديحة كامل.

وروى الفنان سمير غانم فى لقاء خاص ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، كشف عن قصة اكتشافه للفنانة مديحة كامل حيث قال إنها كانت إنسانة تتميز بالجمال الإسكندراني الهادي حيث قابلها يوما في الشارع ولم يكن يعرفها وكانت ترتدي زي المدرسة الخاص بها وتحمل كتبها فانجذب لها بشدة حين رأها من شدة جمالها فوجد نفسه يسألها "عايزة تمثلي" فقالت: "لما أسأل ماما" فذهب معاها إلى منزلها وتكلم مع والدتها ووافقت في النهاية فأشركها في حفل داخل كلية الزراعة وكان مردود المشاهدين تجاهها رائع جدا من شدة جمالها.

وبعد ذلك اصطحبها إلى القاهرة لمقابلة محمد سالم واخترقت العمل الفني بسرعة شديدة، واصفًا إياها بأنها إنسانة جميلة "مفيهاش غلطة" بالإضافة إلى أنها "ست جدعة جدا"، وقد اشتركت مديحة كامل مع الفنان سمير غانم في أكثر من عمل منهم فيلم "30 يوم في السجن" و"تجيبها كده تجيبها كده هي كده".

وفى برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أكد النجم سمير غانم، على أنه شخص خجول جدا والوحيدة الذي وقف أمامها وعاكسها هى الفنانة مديحة كامل، قائلا لها: "إنتي زي القمر، وردت ميرسي الله يخليك"، ثم بعد ذلك اكتشف موهبتها أيام الجامعة.

وكشف سمير غانم  خلال حواره، أنه بدأ مراهقته منذ عمر 15 سنة، وحبه الأول كانت بنت الجيران، ولكنها كانت تتجاهله دائمًا، وأن أجندته الشخصية كانت بها أرقام البنات أكتر من أرقام الولاد، مشيرًا  إلى أن البنت الوحيدة الذى كان يحفظ رقمها أيام الجامعة كانت في كلية الحقوق قائلًا: "كنت دايمًا بروح الكلية عشان أشوف الفنانة زبيدة ثروت"، ووصفها بـ"طاجن القشطة".

Advertisements
الجريدة الرسمية