رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلقة 9 من موسى| شفيقة تصفع صبري فواز .. وحمل عبير صبري بعد 20 سنة زواج

مشهد من مسلسل موسي
مشهد من مسلسل موسي الحلقة 9
"إثارة وتشويق " شهدتها الحلقة 9 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حيث قامت "حنفية" والدة موسى والتي تلعب دورها الفنانة عارفة عبد الرسول بقتل ثعبان كان سيهجم عليها، أثناء تواجدها في الصحراء.


وتحاول الفتاة الأرمنية التي تسكن معها شفيقه التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي أن تجعلها ترتدي فستان مكشوفًا على التراز المصري وتخرج معها في إحدى الحفلات الليلية، وولكن شفيقة تخبرها بأنها ستذهب معها بملابسها الصعيدية، وخلال الحفل الذى تحضراه يتم الإعلان عن انتهاء الحرب العالمية الثانية.

وخلال الحفل تقوم شفيقة بصفع "شهاب باشا" الذى يقوم بدوره الفنان صبري فواز بالقلم على وجهه بعد أن حاول أن يلمسها معبرًا عن رائحتها الطيبة، وسرعان ما تترك الحفل وتهرب.

ويقوم موسي بالذهاب لأحد المستشفيات كي يعالج والدته، ولكن الطبيب يخبره أنها لابد أن تظل في المستشفي فترة، وترفض حنفية التي تلعب دورها عارفه عبدالرسول أن تظل في المستشفي.


وتظهر صباح التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري مع زوجها شداد الذى يلعب دوره الفنان رياض الخولى، ويكتشف أنها حامل في طفلها الأول بعد زواج دام لمدة 20 عامًا.

وذهب موسي للخواجة كى يطلب منه أن يعود للعمل مرة أخرى كى يستطيع أن ينفق علي علاج والدته، ويوافق الخواجه، ويطلب من القائم على العمال أن يصرف له ضعف الفلوس التي كانت يتناولها.

واتفق رياض الذى يلعب دوره الفنان رامي وحيد مع المسئول عن العمال بأن يقوم بتلفيق تهمة سرقة لموسي كي يطرده الخواجة من العمل في السرايا، واعطاه جنيهًا كي يضعه في ملابس، ويخبر الخواجه أنه وجده يسرق.




أحداث الحلقة السابقة من مسلسل موسي
شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، عمل موسى بالأجرة فى مع بعض الرجال كي يستطيع أن ينفق على والدته ويذهب بها للطبيب.

ولكن يخشى موسى أن يترك والدته وحدها ولكنها تطمئنه أن معها سلاح والده ولا يخاف عليها نهائيا.

كما دارت أحداث الحلقة 8 حول مقابلة موسى بالفتاة الفرنسية التي يعمل لديهم، ولكن يحدث خلافا بينه وبين فخر الذي يلعب دوره الفنان رامي وحيد خلال أحداث العمل، بسبب ركوب موسي الخيل بدون إذن.

قصة مسلسل موسي
ومسلسل موسي يتناول إحدى القصص التي وقعت في الصعيد الجواني بإحدى قري محافظة سوهاج، وتدور حول شاب فقير يقوم بمتابعة أسرته التي تتكون في والدته وجده وشقيقته التي تهرب من الصعيد بعد ان يرفض زوجها الاعتراف بالطفل الذى تحمل فيه، ويقرر فضحها بين سكان قرية الصعيد، مما يجلعها تفر هاربة  كى لا تلحق العار بأهلها.

ميزانية مسلسل موسي
وكانت قد علمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.


أبطال مسلسل موسى
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

Advertisements
الجريدة الرسمية