Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحلقة 23 من لحم غزال.. سيد يعترف على صبحي.. وتصوير قضية زنا محارم

ثقافة وفنون 420212120332624474445
لحم غزال

عربي صالح

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق اعتراف "سيد جلاله" خالد كمال على "صبحي" عمرو عبدالجليل بأنه قام قام بقتل شقيقته وأولادها بعد أن هددته بكشف حقيقة مقتل مأمون الذب جسد دوره الفنان أحمد خليل.


وشهدت الحلقة تصوير إحدى قضايا زنا المحارم، حيث قامت "شوق" التي تلعب دورها مي سليم وابنها وامها بالاتفاق مع بنت زوجها التي اعترفت أن والدها يمد يده عليها ويتحرش بيها، وقاموا بتصويره وهو يحاول التحرش بها.

كما شهدت الحلقة اتفاق غزال "غادة عبدالرازق، ورجل الأعمال الخليجي وكل من صبحي "عمرو عبدالجليل"، و"عمار" وليد فواز، على أكبر صفقة مخدرات كي يتم القبض علي "صبحي" من خلالها.

الحلقة 22 من لحم غزال
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل لحم غزال الذي يقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق القبض على "سيد جلالة" الذي يلعب دوره الفنان خالد كمال.

ويقوم صبحي "عمرو عبد الجليل" بتقديم فيديو قتل الحاج مأمون للشرطة كي تثبت التهمة على سيد، ويرسل له محام.

وتشير الحلقة إلى إحدى قضايا زنا المحارم، وهي قيام زوج "شوق" مي سليم بالاعتداء على ابنته خلال أحداث العمل، وتقوم هي بتصويره كي تثبت للجميع ما يتم فعله.

فيما شهدت أحداث الحلقة ٢١ من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، محاولة صبحي الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل في الحصول على الفيديو من شقيقته "ست الناس" والذي يؤكد مقتل الحاج مأمون علي يد صبحي وسيد.

وبعد رفض ست الناس إعطاء الهاتف لصبحي، يقوم بخنقها، ثم يقوم بخنق أولاد ابنتها الذين يعيشون معها في نفس المنزل، ويأخذ الهاتف ويشعل النار في المنزل.

وبعد تحريات المباحث يهرب سيد "خالد كمال" ويحاولون الوصول له تحت أي بند، ويأخذون زوجاته وأطفاله إلى السجن.

أبطال لحم غزال
ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements