رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلقة 15 من مسلسل موسى| محمد رمضان يبنى مقبرة لوالدته.. ونوفل يصل لشفيقة

مسلسل موسى
مسلسل موسى
شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، توصل نوفل "منذر رياحنه" لمكان شفيقة "هبة مجدي" التى تختفي فيه بعدًا عن أعين أسرتها ، ويقرر موسي أن يبنى مقبرة لوالدته بالأموال التي حصل عليها من عمله الجديد.


ويذهب شهاب باشا "صبري فواز" لمنزل شفيقة ولكنها تطرده خارج المنزل بعد أن يرفض الاعتذار لها، ويظهر "صالحين" جد منذ وهو يقرأ القرآن في منزله، وكتلب القرية يذهبون اليه رغم قرار شيخ البلد "شداد" رياض الخولى.


وتمارس الكاحلة التي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر الدجل والشعوذة على شكان الحارة التي يسكنون فيها، وتبدأ في جميع الأموال  من كل من حولها كي تقضي حوائجهم.

وتطلب "صباج" عبير صبري من "شداد" رياض الخولى أن يأخذ ثأرهم من ويقتل موسي، ويذهب شداد لهمام الذى يعرف مكان موسي كي يخبره به وينتقم من موسي.

الحلقة 15 من مسلسل موسي..
تفاصيل جديدة شهدتها أحداث الحلقة 14 من مسلسل موسى الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث ظهرت شفيقة "هبة مجدي" وهي تعمل في أحد الملاهي الليلية التي يسهر بها "شهاب باشا" صبري فواز، وتقوم ببطحه بزجاجة فوق رأسه بسبب محاولة لمسها مرة أخرى.


ويطلب المعلم "وهبة" سيد رجب من موسى أن يعمل معه، ويسافر إلى غزة كي يأتى له ببضاعة من هناك، ويحاول "نوفل" منذر رياحنه أن يعرف مكان شفيقة الجديد ولكن تقوم صاحبة الفندق بطرده.


وتذهب "حلاوتهم" سمية الخشاب لموسي وتطلب منه أن لا يسمع كلام شقيقها وهبة وأن لا يسافر لغزة، وتكشف له السر وراء السفر، ويذهب موسى للمعلم وهبة ويخبره بأنه سيقوم بالسفر لغزة ويأتى بالبضاعة.


الحلقة 13 من مسلسل موسي
شهدت الحلقة 13 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ذهاب سماح "رباب ممتاز" زوجة وهبة "سيد رجب" كي تشتكي لأخت زوجها المعلمة "حلاوتهم" التي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب من عدم إنفاق زوجها عليها وعلى أولاده.


وتحاول الفتاة الأرمنية التي تسكن معها شفيقة "هبة مجدي" في إقناعها كي توافق على السفر معها إلى الإسكندرية.


فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية