رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلقة 10 من لحم غزال| شريف سلامة يأكل حق إخوته.. وانتحار والد غزال

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
تشهد أحداث الحلقة 10 من مسلسل لحم غزال الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، معرفة "على" الذى يلعب دوره الفنان شريف سلامة ما يريد أشقاؤه أن يقوموا به بالمطالبة بحقهم في الميراث.


ويبدأ على في نقل كل شيء باسمه كي يستطيع التصرف في كل شيء، ويبدأ في بيع الممتلكات التي تبعد عن المجزر.


وتذهب غزال التى تلعب دورها غادة عبدالرازق للمعلم صبحي الذى يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل كى تطلب منه مساعدتها في عدم اتمام زواجها علي سيد "خالد كمال" ويطلب صحبي منها أن يتزوجها سرًا بعيدًا عن السوق، ولكن تأتي قدرية التي تلعب دورها الفنانة وفاء عامر وتطلب من غزال أن لا تأتى مرة أخرى إلى مكانها كي لا تفضحها في السوق وتشيع بأنها قامت بقتل أبو نعسة.

وينشأ خلاف بين قدرية "وفاء عامر" وصبحي "عمرو عبدالجليل" بسبب زواج غزال من سيد الذى يلعب دوره الفنان خالد كمال، وأنه لا يريد أن تتم الزيجة ويريد أن يتزوجها هو.

وتذهب غزال لوالدها الذى يلعب دوره الفنان أشرف عبدالغفور كي تخبره أنها ستتزوج من رجل لا تحبه، مما يجعله يطلب منها أن لا تفعل هذا الأمر، وبعد أن تغادر غزال المنزل يقرر أن ينتحر بسبب ما فعلته ابنته.

وكانت الحلقة التاسعة من العمل قد شهدت ذهاب صبحي الذى يقوم بدوره الفنان عمرو عبدالجليل لعلي الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، ويعرض صبحي أن يشترى المعلف، وكل شىء بالسعر الذي يطلبه، ولكن علي يرفض الأمر، ويطرده من المكتب.

ويقوم علي "شريف سلامة"  بإطلاع غزال على مزرعة المواشي الخاصة به، كي تخبر صبحي بكل شىء يريده، وجعلها تشاهد المخزن الذى يضع فيه كل شىء.

واعترفت غزال لعلى بكل شىء وقالت له إن اسمها علياء القاضي زوجة أحد المجرمين، كي  تعثر على ابنها.

وتظهر شوق التي تلعب دورها الفنانة مي سليم، في السوق وهى عليها أثار ما فعله زوجها معها بعد أن قام بتصويرها عارية، ولم تستطع أن تحكي لحبيبها الذى يلعب دوره الفنان محمد شاهين عن شىء كي يساعدها.

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من  وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.


Advertisements
الجريدة الرسمية