Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الحلقة الخامسة من "القاهرة كابول".. رمزي الخلافة عنده أهم من أولاده | فيديو

ثقافة وفنون

رضا عبدالنبي

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول، أحداثًا مثيرة، من بينها جدال بين نجلي رمزي (طارق لطفي)، الأمير الجديد للتنظيم الإرهابي، يرى فيها نجله الأكبر (عبد الله)، أنه مصري والوطن عنده مقدم عن العلوم التي يتلقاها داخل التنظيم الإرهابي، في حين يرى شقيقه الأصغر (المنصور)، أن ولاءه للتنظيم والأفكار الجهادية.


وخلال أحداث الحلقة الخامسة من القاهرة كابول يتدخل رمزي ويحاول بث أفكاره وتعاليم التنظيم التكفيرية، في عقول أبنائه، مؤكدًا لهم أن الجهاد مقدم على كل شيء حتى لو كان الوطن ومكان المولد، وأن من يصل للإمارة لا يحق لأحد الاعتراض عليه، في محاولة منه لتبريره قتل (أبو أيوب)، شقيق زوجته وخال نجله (عبد الله)، حتى إنه في نهاية النقاش، اقتنع نجلي رمزي أنه لا يحق لأحد منازعته في الإمارة حتى لو كان الأب أو الشقيق.



قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements