رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحلقة الثامنة من مسلسل موسى.. محمد رمضان يصطاد سمك بالجلباب ويعمل بالأجرة

مشهد من مسلسل موسي
مشهد من مسلسل موسي
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، عمل موسى  بالأجرة مع بعض الرجال كي يستطيع أن ينفق علي والدته ويذهب بها للطبيب.


مسلسل موسي الحلقة الثامنة
ولكن يخاف أن يترك والدته وحدها ولكنها تطمأنه أن معاها سلاح والده ولا يخاف عليها.

موسي
ويصطاد موسي سمك كي يتناول هو ووالدته الطعام، كما تشهد الحلقة مشادة كلامية بين نوفل الذي يلعب دوره منذر رياحنه والكاحلة التي تلعب دورها فريدة سيف النصر بسبب شفيقة.
ويحقق موسي أمنية والدته في أن تركب القطار، بعد وصولهما الي الجيزة، وتطلب منه أن يقتل شقيقته شفيقة التي تلعب دورها هبة مجدي كي يجعل رايته بيضاء.

وكانت الحلقة السابقة شهدت اجتياح الفيضان للقرية التي يعيش بها موسة في الصعيد، وتحدث حالة من الهرج بعد انهيار غالب بيوت القرية.

وتتوفى نجاة  التي تلعب دورها تارا عماد، اثر غرقها في الفيضان، ويوجه محمد رمضان اللوم لنفسه، ويخبر والدته حنفيه التي تلعب دورها عارفه عبد الرسول أنه السبب في وفاة حبيبته.

وتخبره والدته أن شقيقته شفيقه توفت في الفضيان، وتشيع هذا الأمر في القرية.

ويظهر نوفل الذي يلعب دوره الفنان منذ رياحنه وهو يعمل في محل  جواهرجي ويقوم بسرقته لكن صاحب المحل يكتشف الأمر ويهدده بأن يسلمه للشرطة.

ويعرض العمل علي هذه القنوات هي  DMC  و قناة DMC دراما و قناة MBC  السعودية

مسلسل موسي 
وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه  ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

Advertisements
الجريدة الرسمية