رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحرب تبدأ بين سرية وسفينة في الحلقة 24 من ملوك الجدعنة

مصطفى شعبان وعمرو
مصطفى شعبان وعمرو سعد
شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث بدأت بوادر المعركة بين سفينة "مصطفي شعبان" وسرية "عمرو سعد" بعدما أصبح كلا منهما أصحاب نفوذ وسطو.


وتسلم سرية ممتلكات زاهي العتال " عمرو عبد الجليل" بعد مقتله، حيث أنه حل بدلا منه لدى الكينج "علاء قوقة".

واستطاع سرية أيضا في الانتقاد لوالدته من السيدة التي قتلتها داخل السجن.

على الجانب الآخر نجح سفينة في تهريب شقيقته نجلا "رانيا يوسف" من مستشفى الأمراض العقلية التي كانت حبيسة بداخله ونقلها إلى مستشفى خاص. 

ملوك الجدعنة

وشهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" عددا من الأحداث المثيرة حيث صُدم سفينة "مصطفي شعبان" بخبر حمل شقيقته "نجلا" رانيا يوسف سفاحاً عندما اغتصبها رجال زاهي العتال.
 
على الجانب الآخر وقع شراكة مع "الكينج" علاء قوقة ليصبح الرجل الأول له في مصر بعد مقتل زاهي العتال. 

وشهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان عددا من الأحداث المهمة، حيث نجح سفينة " مصطفي شعبان" في بيع حقيبة الألماس التي حصل عليها من زاهي العتال" عمرو عبد الجليل قبل مقتله.

سرية وسفينة 

والتقي سفينة بـ"البيج بوس"، "أيمن الشيوي" الذي عرض عليه أن يكون أحد رجاله إلا أن سفينة رفض العرض في البداية وطلب منه مهلة للتفكير.

وعاد سرية "عمرو سعد" للحارة بسيارة فاخرة، بعدما استطاع أن يبيع المخدرات التي حصل عليها من زاهي العتال، والتقي سرية بشقيقه سعيد الذي اعترف له أنه السبب في وفاة والدتهما حيث إن المخدرات التي كانت بحوزتها هو الذي وضعها داخل عربة الكبدة الخاصة بها. 


أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت. 
Advertisements
الجريدة الرسمية