Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الجمهور يفتح النار على محمد رشاد بسبب الوشم

ثقافة وفنون dfhdfhgdfxhdgff
محمد رشاد

عبد الله نبيل

تعرض الفنان محمد رشاد، لهجوم شديد من جمهوره ومحبيه في الساعات الماضية، بعدما نشر صورة على حسابه بموقع "انستجرام" ظهر فيها بوشم على ذراعه.


في هذا السياق، طالب الجمهور من رشاد إزالة الوشم، وقال أحدهم أنه حرام، ولفت الانتباه أيضاً إلى ارتدائه توكه فى رأسه، وهو ما عرضه لانتقادات. 



وقال محمد رشاد: "تصريحات طليقتي مي حلمي حول إنها كانت بتصرف عليا مش صح والدليل إني صارف عليها 250 ألف جنيه سفر
بس خلال سفرياتها في دبي".

إقامة دبي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"طليقتي مي حلمي بتحب السفر ولما اتجوزتها حققت لها أمنيتها بالسفر بشكل دائم لدبي ووفرت لها اقامة هناك".

خسائر مادية وفنية
وتابع: "خسرت كتير ماديا ومعنويا واجتماعيا وفنيا خلال فترة جوازي من مي حلمي لأني مكنتش مركز غير في مشاكل هي بتعملها، وحسيت انها كانت وخدانى سلمة".

الخيانة الزوجية 
وقال:"أنا مش خاين ولو فيه واحدة ست في حياتي وهي مراتي كنت طلقتها علطول، وكنت من بيتي لشغلي، وضربتها مرة واحدة والسبب إنها مش بتحب أهلي ولو شافتني بتكلم مع أختي وبدلعها كانت تغير للدرجة اللى وصلتها تقولي أنا بكره أهلك وأمك وفي المرة دي ضربتها وطلقتها بعدها". 

وشدد الفنان محمد رشاد في نفس اللقاء، على أنه لا صحة لما تردد حول ما صرحت به طليقته الإعلامية مي حلمي بأنه طلقها دون علمها على السوشيال ميديا.

السبب وراء الطلاق
وأضاف: "أنا طلقت مي حلمي لما اتهمتني بالخيانة وسبت البيت ومشيت علي أساس إني أقعد مع أهلها ونجيب المأذون وأطلقها في حضورها وحضور حد من أهلها، وهي موافقتش لأنها كان عندها أمل اننا نرجع لبعض تاني".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements